أبطال «كارما» يكشفون تفاصيل شخصياتهم بالعمل

يستعد الفنان عمرو سعد لتصوير فيلم «كارما» الذي يتعاون خلاله مع المخرج خالد يوسف الذي أكتشفه وقدمه لأول مرة في فيلم «خيانة مشروعة».

وقال عمرو سعد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس لكشف تفاصيل الفيلم إنه يجسد خلال أحداثه شخصيتين، هما «أدهم ويوسف»، ولديه طفلة تدعى «كارما»، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي حول الفوارق الطبقية، والصراعات.

وتوجه بالشكر للمخرج خالد يوسف وجميع زملائه الفنانين، مشيرا إلى أنه ظل يلح على خالد يوسف من أجل العودة للسينما لأنه يرى أنها سلاح مهم، وتأثير الفنان أهم لأنه أبقى وأطول.

أما الفنان خالد الصاوي فقال إنه يجسد شخصية الدكتور ياسين، وإن الفيلم يعد التجربة الثانية له مع عمرو سعد، مضيفا أن هناك أشخاص محبب له العمل معهم على الرغم من عدم التقائهم في جانب من العمل، مثل غادة عبدالرازق وعمرو سعد، ولكن عند العمل الجاد لا يمكنه التضحية.

وأكدت غادة عبدالرازق انها تجسد شخصية نهلة، وعبرت عن سعادتها بعودة خالد يوسف للسينما مرة أخرى لأنها ستستمتع بأعماله المقبلة، كما سعدت بالعمل مع جميع الفنانين بالفيلم والذين تتعاون معهم للمرة الأولى، وتمنت تقديم فيلم جيد ينال إعجاب الجمهور.

وقالت النجمة وفاء عامر خلال المؤتمر، أنها تعتبر نفسها لاتزال ممثلة صغيرة وتتعلم، مؤكدة أنها تنحاز للفن، باعتباره الأهم، مشيرة إلى أنها خشيت أن تخطف السياسة خالد يوسف من الفن.

وأعربت الفنانة دلال عبدالعزيز في البداية عن خوفها من حضور مثل هذه المؤتمرات وعبرت عن سعادتها بالعمل للمرة الأولى مع خالد يوسف وعمرو سعد ومع أغلب فنانين العمل، وتمنت أن تكون على قدر المسؤولية التي منحها لها المخرج.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

انت الان تتصفح خبر بعنوان أبطال «كارما» يكشفون تفاصيل شخصياتهم بالعمل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

This entry was posted in مشاهير. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً