أشبال جوجيتسو الإمارات يحصدون 18 ميدالية في المونديال

كتبت نهى نجيب………………..حصد أبطال المنتخب الوطني لأشبال الجوجيتسو 18 ميدالية ملونة خلال بطولة العالم للأشبال بمونتينيغرو، مسجلين بذلك فوزاً مستحقاً وإنجازاً جديداً لأبطال الإمارات في البطولة الدولية التي اختتمت فعالياتها أول من أمس بمركز كانيون الرياضي، بمشاركة 25 لاعباً ولاعبة من أبنائنا تحت سن الـ 15 عاماً.

وتمكن لاعبو الإمارات الأشبال من انتزاع 8 ميداليات ذهبية، و6 فضيات، و4 برونزيات، عقب أداء متميز قدمه كافة اللاعبين، في خطوة تعزز قيمة الصدارة العالمية لدى الأجيال الجديدة، وترسخ من مساعي اتحاد الإمارات للجوجيتسو الرامية لدعم لاعبي الدولة الأشبال المتميزين في مسيرتهم الرياضية.

وكذلك صقل المواهب الشابة وتوفير فرص المشاركة الفاعلة في المحافل الرياضية الدولية المرموقة.

تنظيم

من جانبه، قال فهد علي الشامسي المدير التنفيذي لاتحاد الجوجيتسو أمين عام الاتحاد الآسيوي: «إن الانجازات التي حققها منتخبنا للناشئين تأتي استكمالاً لإنجازات زملائهم من الكبار في البطولة الآسيوية للصالات في تركمانستان الذي أسهم في رفع اسم الإمارات عالياً في المحافل الرياضية الدولية».

وأضاف الشامسي: «لقد أثبتت منتخباتنا أنها مؤهلة، وتتمتع بالكفاءة والإمكانيات وعززت مهمتها في تحقيق الإنجازات في مختلف المحافل الدولية، والذي إن دل على شيء فإنه يدل على نجاح اتحاد الإمارات للجوجيتسو في لعب دوره الريادي والتنظيمي المنوط به».

مشاركة

بدوره، قال يوسف البلوشي مدير الإدارة الفنية في اتحاد الإمارات للجوجيتسو ورئيس بعثة منتخبنا الوطني إلى دولة مونتينيغرو: «شهدت البطولة منافسات قوية بين كافة البلدان المشاركة بمنتخبات قوية، ومنها روسيا وبولندا ورومانيا.

ولكن منتخبنا الوطني قدّم أداءً مشرفاً للغاية واستطاع أن يحصد اللاعبون واللاعبات المواطنون 19 ميدالية ملونة، علاوة على ذلك، شكّلت البطولة فرصة هامة لأشبال المنتخب للاحتكاك مع لاعبي مختلف المنتخبات الدولية الأخرى، الأمر الذي شكّل تجربة متميزة أكسبت أشبال المنتخب الوطني خبرة كبيرة لرصيدهم، نظراً لكونها البطولة الدولية الأولى لعدد منهم».

وأشاد البلوشي بشك

This entry was posted in رياضة. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً