«أنا مأخدتش حد من مراته.. وتزوجت أحمد سعد بعد ما رأيت قسيمة طلاقه»

قالت الفنانة سمية الخشاب، إنها على علاقة بزوجها الفنان أحمد سعد منذ شهر مارس 2017، أثناء تصويرها مسلسل «الحلال»، ففى هذا الوقت هو الذى قام بغناء تتر المسلسل.

وأضافت «الخشاب»، خلال لقائها عبر برنامج «أنا وأنا»، المذاع على فضائية «On E»، اليوم الجمعة، أنها تعلم أن حياتها الشخصية هى الحدث الآن، ولذلك تريد أن توضح لجمهورها أنها أخفت خبر ارتباطها بأحمد سعد لأنها كانت فى مرحلة دراسة لشخصيته قبل اتخاذ قرار الزواج.

وأوضحت أنها سألت سعد، إذا كان مرتبطا فى فترة تعارفهم أم لا، وجاوب بالرفض ثم عرض عليها قسيمة طلاقه من الفنانة ريم البارودي لكى تتأكد، متابعًة: «أنا ماأخدتش حد من مراته، أنا اتجوزت أحمد بعد ما طلق»، حسبما قالت.

ولفتت الفنانة سمية الخشاب، إلى أنها تعرضت لنقد كبير حول فستان زفافها قائلةً: «أنا لو لبست خيشة هتبقى حلوة عليا، ملقوش فى الورد عيب قالوا أحمر الخدين»، على حد قولها.

انت الان تتصفح خبر بعنوان سمية الخشاب: «أنا مأخدتش حد من مراته.. وتزوجت أحمد سعد بعد ما رأيت قسيمة طلاقه» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

This entry was posted in مشاهير. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً