أوغندا منافس “صعب”.. والفراعنة الأقرب لكأس العالم

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن مواجهتي المنتخب الوطني أمام نظيره الأوغندي في الذهاب والعودة هي الأهم في التصفيات للفراعنة، مشيراً إلى أن الفوز في المباراتين يقرب المنتخب للوصول إلى كأس العالم بروسيا 2018، بغض النظر عن نتيجة مباراة غانا الأخيرة في التصفيات.

 

ويواجه المنتخب الوطني نظيره الأوغندي يوم الخميس المقبل في أوغندا، في الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلي كأس العالم، بينما يستضيف الفراعنة منتخب أوغندا في الجولة الرابعة يوم الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب .
 

وأشار حازم إمام في تصريحات قناة “ON Sport”، إلى أن منتخب أوغندا منافس صعب للفراعنة، خاصة أنه يمتلك 4 نقاط في المجموعة وله أمل كبير في الصعود إلى المونديال، مؤكداً أن وجود 5 لاعبين من المنتخب في الدوري الإنجليزي الممتاز يمنح الفريق الأفضلية في الفوز بالمباراة.

 

وأضاف الثعلب الصغير، أن مباراة المنتخب أمام أوغندا تعد حديث الشارع المصري؛ نظراً لأهميتها الكبيرة للفراعنة، موضحاً أن وصول المنتخب إلى كأس العالم ينقل الرياضة المصرية إلي العالمية.

 

وأردف عضو الجبلاية، أن التزام اللاعبين المحترفين مع المنتخب أمر يدعو إلى الفخر، متمنياً وجوده مع هذا الجيل كلاعب.⁠⁠⁠⁠

انت الان تتصفح خبر بعنوان حازم إمام: أوغندا منافس “صعب”.. والفراعنة الأقرب لكأس العالم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

This entry was posted in رياضة. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً