أيمن حفنى يضع نيبوشا فى مأزق داخل الزمالك

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

وضع أيمن حفنى، صانع ألعاب فريق الزمالك، المونتنيجرى نيبوشا ، المدير الفنى للأبيض، فى مأزق بعد اقتراب جاهزيته التامة للعودة لمباريات فريقه مرة أخرى خلال الفترة المقبلة عقب غيابه طوال الفترة الماضية.

 

أيمن حفنى يهدد مشاركة مدبولى وجمعة

عودة أيمن حفنى لتشكيلة الزمالك الأساسية بعد شفائه سيكون على حساب أحد الثنائى أحمد مدبولى أو عبد الله جمعة، وهو ما يضع نيبوشا فى مأزق، خاصة بعد تألق الثنائى المذكور بصورة ملفتة للنظر خلال الأيام المقبلة، وبالتالى لا يوجد داعيا لاستبعاد أحدهما من التشكيلة الأساسية.

 

c59900dd2a.jpg

 

ونال أيمن حفنى إشادة كبيرة من نيبوشا عقب مشاهدته لقدرات اللاعب الفنية خلال تدريبات الزمالك، حيث لم يشارك فى أى مباراة أمام الخواجة، لكنه أكد امتلاكه قدرات غير عادية تجعله لاعبا مهما واستثنائيا فى تشكيلته، ما يهدد اللاعبين الأساسيين فى التشكيلة الحالية.

 

أيمن حفنى مصاب فى العضلة الضامة

وجاء غياب أيمن حفنى الطويل عن مباريات الزمالك بعدما تجددة إصابة اللاعب فى العضلة الضامة، وتحديدا عقب مواجهة أهلى طرابلس الليبى، فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما، يوم 9 يوليو الماضى فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، حيث ودع الزمالك البطولة بعد احتلاله المركز الثالث فى مجموعه خلف المتأهلين اتحاد العاصمة الجزائرى وأهلى طرابلس الليبى ومنذ هذا الوقت لم يشارك أيمن حفنى فى لقاء مع الزمالك حيث تغيب عن باقى مشواره فى كأس مصر وكذلك البطولة العربية وانطلاقة الموسم الجديد بالدورى.

 

2e65090cf2.jpg

 

أيمن حفنى نال ثقة نيبوشا

وتحدث نيبوشا بشكل جيد عن أيمن حفنى مع مسئولى نادى الزمالك بعد الاستفسار عن موعد عودته للتدريبات الجماعية ليؤكد الخواجة لمسئولى القلعة البيضاء اقتراب ظهور اللاعب فى المباريات، كما أشاد نيبوشا خلال حديثه مع مرتضى منصور رئيس النادى عن اللاعبين بالتزام أيمن حفنى فى برنامجه العلاجى خلال الفترة الماضية ووجود رغبة لدى اللاعب للعودة مرة أخرى للملاعب.

 

607bfec864.jpg

انت الان تتصفح خبر بعنوان أيمن حفنى يضع نيبوشا فى مأزق داخل الزمالك ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

This entry was posted in رياضة. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً