إذاعة حوار محمد منير على «النيل الدولية» خلال عيد الأضحى

تحتفل قناة النيل الدولية، برئاسة سامح رجائي، بعيد الأضحى، والتي تضم عدد من المفاجآت، حيث سجلت المخرجة داليا نبيل لقاء حصري، مع الفنان محمد منير، عقب حفله مؤخرًا بمدينة الحمامات التونسية، حيث يتحدث في اللقاء عن أغنيته العالمية التريو «عالم واحد»، والتي شاركه الغناء فيها السنغالي يوسوندور باللغة الفرنسية، وعادل الطويل، بالألمانية والإنجليزية، وتغنى بها «الكينج» بالعربية من كلمات حسن رياض.

العرض المسرحي «المصوراتي» بمسرح أوبرا بورسعيد، بحضور محافظ بورسعيد، بطولة الفنان مدحت صالح، وحمدى الوزير، والسيد زكى، إخراج سمير العصفورى، 13 يناير 2017. – صورة أرشيفية

كما سجلت المخرجة رنا الدسوقي حوار اخر مع النجم الكوميدي سامح حسين تحدث عن مشوارة الفني وعلاقته بالنجوم وذكرياته في عيد الاضحي.

وانتجت «النيل الدولية» أغنية مصورة اهداء من المطرب مدحت صالح «طيبة»، وهي كلمات الشاعر صفوت زينهم، وألحان الموسيقار صلاح الشرنوبي، وتوزيع أحمد عبدالعزيز، ومونتاج عمرو عادل، وإخراج مصطفي حنفي، حيث تعرض مع أيام العيد، مترجمه باللغتين الانجليزية والفرنسية، بالإضافة إلى الانتهاء من ترجمه مسلسل «فرقة ناجي عطا»، ليعرض على شاشة القناة بأول يوم.

الفنان سامح حسين خلال العرض الأول لفيلم 30 فبراير، 24 أكتوبر 2012. – صورة أرشيفية

كما سجل برنامج «الوحي» عددًا من حلقاته مع الشيخ حسام الدين علام، عن آيات الحج، وشعائره، ووقفة عرفات، وأيام العيد، وهي من إخراج محمد فكري، بالإضافة إبى بروموهات انفوجرافك عن معلومات للحج والعيد إخراج أحمد عبدالمقصود.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

انت الان تتصفح خبر بعنوان إذاعة حوار محمد منير على «النيل الدولية» خلال عيد الأضحى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

This entry was posted in مشاهير. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً