إعصار هارفي يُظهر الجانب الإنساني لنجوم الفن الأمريكي

إعصار هارفي يُظهر الجانب الإنساني لنجوم الفن الأمريكي

علاء أحمد

في ظل الأوضاع الاجتماعية المُتوترة التي يعيشها المجتمع الأمريكي حاليّاً، والناتجة عن العنصرية والكراهية التي انفجرت في أحداث تشارلوتسفيل، جاء إعصار هارفي ببشاعته ليوحّد المُجتمع الأمريكي ويعزز تكاثفه، ولم يكن المشاهير بعيدين عن تقديم الدّعم والتّبرعات لضحايا الإعصار بحسب ما نقله موقع “إنترتيمنت تونايت”.

جاءت أولى التّبرعات من النجمة العالمية “بيونسيه” عبر منظّمتها الخيرية Bey GOOD، حيث صرّحت لكُبرى الصحف في ولاية تكساس “Houston Chronicle” بأنها عازمة على تقديم المُساعدة لأكبر عدد ممكن من الضحايا.

أمّا الممثل الكوميدي “كيفين هارت”، فقد تبرّع بمبلغ 25 ألف دولار عبر منظمة Crowdrise الخيرية، وحثّ العديد من زُملائه النجوم أمثال آشر، دريك وكريس براون بأن يُبادروا بتقديم التّبرعات عبر فيديو نشره على حسابه في موقع إنستغرام.

لبّى الممثل العالمي والمُصارع “ذا روك” نداء الإغاثة الذي أطلقه زميله في بطولة الفيلم الجديد Central Intelligence “كيفين هارت”، حيث تبرّع هو الآخر بمبلغ 25 ألف دولار.

وكان على قائمة المتبرعين أسماء كل من “دي جي خالد” الذي تبرّع بمبلغ 25 ألف دولار أيضاً، المغني الريفي “كريس يونغ” الذي صرف 100 ألف دولار من التّبرعات للضحايا، أمّا حجم التّبرّعات في الحملة الذي أطلقها لاعب كرة القدم الأمريكية “جاي جاي وات” وصلت إلى مليون دولار.

يُذكر أنّ إعصار هارفي الذي ضرب مدينة هيوستن في ولاية تكساس الأمريكية وصف بأنه أكبر إعصار في تاريخ الولاية، حيث حولت الأمطار الغزيرة شوارعها إلى ما يشبه الأنهار، وفقد 5 أشخاص حياتهم جراء العاصفة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

This entry was posted in مشاهير and tagged إعصار, الأمريكي, الإنساني, الجانب, الفن, لنجوم, هارفي, يظهر. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً