اكتمال صفوف منتخب الجزائر استعدادا لمباراتي زامبيا في تصفيات المونديال

اكتملت صفوف المنتخب الجزائري لكرة القدم الذي يستعد لملاقاة مضيفه منتخب زامبيا السبت المقبل، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

 

وانضم رشيد عزال اللاعب الجديد لنادي موناكو الفرنسي اليوم الأربعاء، لمعسكر الفريق الذي بدأ أمس الأول الاثنين، بالمركز التقني سيدي موسى التابع لاتحاد الكرة، بعدما منحه الجهاز الفني ترخيصا بالغياب لأسباب عائلية.

 

ويجري المنتخب الجزائري صباح غد الخميس، مرانه الأخير، قبل استقلال طائرة خاصة تابعة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية المملوكة للحكومة، باتجاه العاصمة الزامبية لوساكا.

 

وتعود البعثة الجزائرية مباشرة بعد نهاية المباراة إلى مدينة قسنطينة شرقي الجزائر، استعدادا لمباراة العودة بين المنتخبين المقررة في الخامس أيلول/ سبتمبر المقبل.

 

من جهة اخرى، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أن الحكم الأنجولي، هيلدر مارتينس دي كارفايو سيتولى إدارة المباراة، بمساعدة مواطنيه ايفانيلدو ميراليس دي او سانشي لوبز، وجوليو جونكلافيس داسيلفا ليموس. أما الحكم الرابع فهو جوا أمادو جوما من انجولا أيضا.

 

يذكر أن المنتخب الجزائري يتذيل المجموعة الثانية بنقطة واحدة متخلفا بهدف واحد عن زامبيا، فيما تحتل نيجيريا الصدارة بـ6 نقاط متقدمة بـ4 نقاط عن الكاميرون الوصيفة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان اكتمال صفوف منتخب الجزائر استعدادا لمباراتي زامبيا في تصفيات المونديال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

This entry was posted in رياضة. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً