الأرجنتين ستخوض مباراة مصيرية أمام أوروجواي في تصفيات المونديـال

اعترف خورخي سامباولي، المدير الفني الوطني للمنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم أن مباراة فريقه أمام أوروجواي غدا الخميس هي مباراة فاصلة بالنسبة للأرجنتين في إطار سعيها إلى التأهل إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال سامباولي أمس الثلاثاء خلال مؤتمر صحفي عقده في مركز تدريبات الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس: “هذه المباراة ستحدد تاريخ هذا البلد في المونديال، ستكون مباراة فاصلة لأن أي نتيجة سيئة فيها ستجبرنا على ضرورة الفوز بالنقاط التسع المتبقية”.

وتحتل الأرجنتين المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال برصيد 22 نقطة، وهو المركز الذي يؤهل صاحبه إلى خوض ملحقا فاصلا أمام بطل أوقيانوسيا لخطف بطاقة التأهل.

وبعد المباراة المرتقبة أمام أوروجواي في مونتفيديو، عاصمة الأخيرة، سيتبقى للأرجنتين ثلاث مباريات أمام كل من فنزويلا (ست نقاط) وبيرو (18 نقطة) والإكوادور (20 نقطة).

وكشف سامباولي أنه سيراهن بكل شيء أمام أوروجواي وسيلقي بجميع أوراقه في هذه المباراة المصيرية.

وعلى ضوء هذا، ينوي المدرب الأرجنتيني الدفع بتشكيلة هجومية في هذه المباراة تتكون من نجم وقائد الأرجنتين ليونيل ميسي والموهوب باولو ديبالا، بالإضافة إلى ماورو ايكاردي.

وفي الوقت الذي استقر فيه سامباولي على التشكيلة الهجومية، لا تزال الشكوك تنتابه فيما يتعلق بلاعبي الدفاع والوسط.

وأشار سامباولي إلى أنه قد يغير خطة اللعب الخاصة به أمام أوروجواي إذا ما تقرر مشاركة المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، الذي يعاني من إصابة في الوقت الحالي ولا تزال الشكوك تحوم حول إمكانية الدفع به في اللقاء.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

انت الان تتصفح خبر بعنوان سامباولي: الأرجنتين ستخوض مباراة مصيرية أمام أوروجواي في تصفيات المونديـال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

This entry was posted in رياضة. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً