الأهلى يتوجه لسوسة اليوم استعدادا لمواجهة النجم الساحلى

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تتجه بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي اليوم الخميس، إلى مدينة سوسة التونسية تمهيدا للإقامة بها لمدة 72 ساعة قبل مواجهة فريق النجم الساحلي في السابعة والنصف مساء الأحد المقبل بذهاب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال الأفريقي.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأحمر مرانه صباح اليوم، فى استاد المنزه الفرعى، ثم يستقل الحافلة للتوجه إلى مدينة سوسة التي تبعد عن العاصمة تونس حوالي 180 كيلو، وسبق أن قام سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بمُعاينة ملعب التدريب والاطمئنان على جميع ترتيبات إقامة بعثة الأهلي قبل السفر لمواجهة النجم الساحلي.

ويصل محمود طاهر رئيس النادي إلي تونس خلال الساعات المقبلة لرئاسة بعثة الفريق مجددا كما  حدث في لقاء الترجي الأخير والذى فاز به الأحمر بهدفين لهدف وخطف من خلاله بطاقة التأهل إلي الدور قبل النهائى،ويرافقه خلال هذه الرحلة سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية الذى عاد إلي القاهرة يوم الأحد الماضي لظروف خاصة.

ويعقد الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري فور الوصول إلى مدينة سوسة،مُحاضرة مع اللاعبين يواصل فيها مٌشاهدة مباراة النجم الساحلي الأخيرة أمام أهلي طرابلس الليبي للوقوف أكثر على نقاط القوة والضعف بصفوف المنافس.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأهلى يتوجه لسوسة اليوم استعدادا لمواجهة النجم الساحلى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

This entry was posted in رياضة. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً