الاستغناء عن شيكابالا قرار مشترك.. وهذا موقف أتشيمبونج ورفعت والشبلي

أكد طارق يحيى المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الصربي نيبوشا المدير الفني للفري4، يتحدث بشكل جيد عن الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا، مشددا على أن التنازل عن اللاعب لنادي الرائد السعودي، هو قرار مشترك بين الجهاز الفني وإدارة النادي.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: “لم نحدد حتى الأن موقف النادي من انتقال شيكابالا نهائيا إلى الرائد أو تجديد إعارته، الجهاز الفني يتحدث عن اللاعب بشكل جيد، ولكن في النهاية سيكون القرار مشتركا بين الإدارة والمدير الفني،

وتابع يحيى، بأن أتشيمبونج متواجد مع الفريق ولن يرحل، ونفس الأمر للاعب أحمد رفعت، الذي سوف يحصل على فرصته، مشددا على أنه لا توجد مشكلة مع اللاعب.

وقال: “السوري علاء الشبلي متواجد معنا وكان سيحصل على فرصة في مباراة طنطا بالدوري، ولكنه طلب عدم اللعب وذلك بسبب شعوره بالإجهاد والإرهاق من مشاركته في مباراة منتخب سوريا”.

واستطرد قائلا: “كان سيحصل على فرصة في مباراة كأس مصر أمام المنيا، ولكن المنتخب السوري استدعاه، وسوف تأتيه الفرصة ويشارك ولن يرحل عن الفريق”.

انت الان تتصفح خبر بعنوان يحيى: الاستغناء عن شيكابالا قرار مشترك.. وهذا موقف أتشيمبونج ورفعت والشبلي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

This entry was posted in رياضة. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً