الحرب تشتعل بين ريهانا وشركة “فورإيفر”.. من ينتصر؟

الحرب تشتعل بين ريهانا وشركة “فورإيفر”.. من ينتصر؟

آمال أحمد

أثارت تصريحات النجمة الباربادوسية “ريهانا” بشأن مجموعتها الجديدة من المستحضرات التجميلية، والتي قالت عنها إنها ستلبي كل احتياجات المرأة مهما كان لون بشرتها بطرح 40 درجة جديدة من كريم الأساس، أثارت المخاوف لدى الشركات العالمية، ما دفع شركة التجميل “فور ايفر” للسخرية من تصريحات ريهانا” وأن ما تنوي طرحه لا يعني شيئا بالنسبة لها.

انطلقت مجموعة فنتي المملوكة لريهانا في الـ8 من سبتمبر الجاري، وقد روجت لها ريهانا على نطاق واسع ولاقت ترحابًا كبيرًا من قبل متابعيها.

أما شركة مكياج “فور ايفر” فقد تأسست في العام 1984، ما جعلها تحقق انتشارًا عالميًا ونالت ثقة كل عملائها، ومن هذا المنطلق تستند العلامة التجارية إلى سمعتها وتستشهد بما أطلقته العام 2015 من 40 درجة من كريم الأساس الذي يتناسب مع كل ألوان البشرة، وكتبت معلقة على هذه المجموعة: “نعدكم بتطوير منتجاتنا وسنكرس كافة الجهود والخبرات لنقدم لعملائنا منتجا جديرا بالثقة”.

ووفقا لما ورد في صحيفة “انسايدر” فقد رد آلاف المتابعين لريهانا على تصريحات شركة “فورايفر” بردود تقلل من شأن منتجاتها ويصفونها بالمنتجات الشعبية التي تحتاج إلى منتج جيد لتفي بالغرض وتحقق النتيجة المرجوة، فيما طلب أحد المتابعين عمل ثقوب في منتجات فورايفر لمعرفة جودة منتجاتها وتساءل: لماذا لم تحتف الأخيرة عندما قامت بتلبية كافة احتياجات النساء من مستحضرات التجميل وكريم الأساس على وجه التحديد.

من جانبها علقت ريهانا على كلمات “فور ايفر” بعبارة ساخرة بلغة الشباب قائلة:” لوول.. لكنني لازلت أبدو شاحبة بمكياجكم”.

ورغم أن “فور إيفر” هي شركة رائدة في التنوع والاختلاف ولها وزنها بين رواد صناعة التجميل، إلا أنها لم تطلق درجات كريم الأساس الجديدة إلا بعد مرور 30 ​​عامًا على انطلاقها. وفي المقابل نجد مجموعة فنتي تنطلق بقوة في عالم التجميل وتحمل رسالة إلى كل سيدة مفادها وصول المكياج إليهن جميعا بغض النظر عن لون بشرتهن أو حالتهن الصحية، إذ إن ذلك لا يمنعهن من وضع هذه المنتجات ليشعرن بجمالهن وأنوثتهن، كما ساعدت شهرة ريهانا” على الترويج للمنتجات على نطاق واسع ما يعمل على سرعة انتشار العلامة التجارية المملوكة لها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

This entry was posted in مشاهير and tagged الحرب, بين, تشتعل, ريهانا, فورإيفر, من, وشركة, ينتصر. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً