الخدمة المدنية تعلن عن الوظائف الهندسية تعرف علي طريقة التسجيل و رابط التقديم على 232 وظيفة

أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن عدة وظائف هندسية هذا المساء الخميس، و انه سيكون التقديم متاح لهذه الوظائف يوم الأحد القادم، تدعو الوزارة شباب الخريجين، الذين تم حصولهم علي الدرجات العلمية داخل دولة السعودية او خارج الدولة، و قالت الوزارة أن أعلان الوظائف يتضمن الوظائف الشاغرة التي قامت الجهات الحكومية بالإعلان عنها، بتاريخ 3/4/1439 هـ ، وقد تم الإعلان 232 وظيفة شاغرة أعلنت عنها السلطات في المملكة العربية السعودية.

و سيتم التقديم علي هذه الوظائف بداية من يوم الأحد القادم و يستمر التقديم عبر الموقع الخاص بالوزارة حتي يوم الثلاثاء و تتمثل تفاصيل الإعلان في الشروط التالية.

الخدمة المدنية تعلن عن إجمالي عدد الوظائف التي يشملها الإعلان

بلغ أجمالي عدد الوظائف الهندسية التي قامت الجهات الحكومية بالإعلان عنها إلي 232 وظيفة و ذلك علي النحو التالي :

  • المرتبة 7 عدد 178 موظف.
  • المرتبة 8 عدد 23 موظف.
  • المرتبة 9 عدد 31 موظف.
  • و بهذا يصبح العدد الأجمالي المطلوب لشغل الوظائف هو 232 موظف.

الرابط الخاص للتقديم في الوظائف و طريقة التسجيل

تعرف علي الرابط الخاص للتسجيل في 232 وظيفة أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية.

الخدمة المدنية تعلن عن الوظائف الهندسية تعرف علي طريقة التسجيل و رابط التقديم على 232 وظيفةالخدمة المدنية تعلن عن الوظائف الهندسية تعرف علي طريقة التسجيل و رابط التقديم على 232 وظيفة

رابط التقديم في الوظائف

قامت وزارة الخدمة المدنية بالإعلان عن عدة وظائف هندسية جديدة للخريجين و ذلك تم مساء يوم الخميس و اعلنت عن شغل 232 وظيفة شاغرة جديدة و سيتم فتح باب التقديم للمتخرجين يوم الاحد القادم.

التقديم من قبل المتقدمين:

1. الدخول على نظام جدارة والتأكد من صحة توثيق بياناته وتقديم اعتراض في حال تبين له عدم صحتها، وفي حال ان البيانات صحيحة عليه الرجوع للصفحة الرئيسية لنظام جدارة والضغط على آيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية، علما بأن ذلك يعتبر موافقة على صحة بياناته وستتم المفاضلة بموجبها، وفي حالة وجود أي خطأ يلغى الترشيح  لأنه بني على معلومات خاطئة .

2.  تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب .

3. تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى المتقدم من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها .

4. على كل متقدم اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبل وزارة الخدمة المدنية دون أرفاق ملخص الطلب والذي يجب ان يكون تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة .

 

This entry was posted in منوعات. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً