الرئيس لا يتحدث عن نفسه ودورنا توضيح إنجازاته

بعد انضمام الفنانة نهال عنبر، للحملة الوطنية والتي تحمل عنوان «مع السيسي للحصاد»، وذلك بهدف تشكيل قاعدة شعبية على كافة المستويات، توضح الفنانة، أن الحملة تهدف لشرح إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وما يقوم به وسط الكثير من العوائق والعقبات، بالإضافة إلى الهدف الرئيسي وهو دعم مصر في الوقت الراهن.

وعن بداية انضمامها توضح «عنبر» في تصريح خاص لـ «المصري اليوم»، أن الحملة قام بها مجموعة من الشباب الوطنيين الذين يحبون مصر، ويخافون عليها، لذا لم تتوانى لحظة في الموافقة على الانضمام لهم.

وأضافت الفنانة أنها وافقت لأنها تعلم جيدًا أن هناك كثيرين لا يعلمون مدى إنجازات «السيسي»، وما يقوم به وسط حروب عليه وعلى مصر، وضغوطات شديدة، واصفًة الرئيس بـ «بينحت في الصخر».

وتابعت: «اقتصادنا واقع وبيحاول الرئيس يقومه، وقال قبل ذلك احنا لو هنفكر نشحت محدش هيدينا، والبوادر بدأت تظهر لأن هناك من يمتعنون لتقديم المساعدات لمصر، مفيش حد فينا مش متضرر وكل الناس تعبانة ومستحملة، احنا أحسن كتير من غيرنا».

وأشارت الفنانة إلى أن هناك جهات بعينها تقوم بوضع تأويلات على «السوشيال ميديا» وتقوم بانتقاد الرئيس بسبب أنهم يريدون حلولاً وقتية، ولكن الرئيس يعمل لمدى بعيد ليس للأجيال القادمة ولكننا سنلحق بهذه الإنجازات.

وأوضحت «عنبر» قائلة: «فيه ناس بتتكلم لكن مش بتعمل حاجة، لكن رئيسنا بينفذ ومش بيتكلم عن نفسه.. لكن احنا بقى دورنا في الحملة إننا نوضح انجازاته التي تحدث على أرض الواقع».

وأرجعت الفنانة أنهم ينتوون في الحملة أن يتحدثون نيابة عن الرئيس، موضحًة أن هناك إنجازات تحدث على أرض الواقع«، وأنها كانت في السابق منذ ثورة 25 يناير كانت ممن دعموا مبارك بهدف الحفاظ على مصر، وعدم التنكيل بها، وأنها لا تدعم أشخاص بل مصر هي الهدف الرئيسي بالنسبة لها، على الرغم أنها تُكن كل الاحترام والتقدير لـ«السيسي».

وأردفت أنهم بصدد عقد جلسات مع الشباب الداعي للحملة، للبدء في معرفة الآليات التي يتم تنفيذها، لافتًة أن الرئيس يعمل لأجيال ولسنوات مقبلة، ولكنه ليس لديه الوقت لشرح ذلك فهو «أمين» لمصر ومن أكثر المخلصين لها.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

انت الان تتصفح خبر بعنوان نهال عنبر: الرئيس لا يتحدث عن نفسه ودورنا توضيح إنجازاته ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

This entry was posted in مشاهير. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً