الفوز بـ 37 بطولة لا يضاهي حٌلم كأس العالم

 

جدد عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر الأول وفريق التعاون السعودي حلمه بالوصول مع الفراعنة إلي نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وشارك الحضري في مباراته الدولية الأولى مع منتخب مصر عام 1996،  ولا يزال هو الخيار المفضّل لحماية عرين الفراعنة واستطاع أن يتفوق على زميليه أحمد الشناوي وشريف إكرامي بالظهور في المباريات الأربع للمنتخب بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وقال الحضري صاحب الـ 44 عاماً في حوار مطول مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم : ” على مدي مسيرتي الكروية فزت بإجمالي 37 لقباً وعشت لحظات لا تنسي مع المنتخب بالأخص لحظة انتصارنا على منتخب إيطاليا في كأس القارات عام 2009 ، الأمر الوحيد الذي لم أحظي به حتي هذه اللحظة هو الظهور في كأس العالم”.

وأكمل الحارس الملقب بـ ” السد العالي” : ” أستمراري في اللعب بالبساط الأخضر يأتي لشخصيتي الحازمة والمثابرة وحلم الوصول للمونديال يجعلني أكثر حماساً في مواصلة مسيرتي”.

وفي حال تأهل الفراعنة إلى كأس العالم سيكون الحضري أكبر لاعب على الإطلاق يشارك في هذا العرس الكروي العالمي.

 وقال الحضري : “الهدف الأساسي هو مساعدة مصر في بلوغ كأس العالم ، المجد الشخصي يأتي لاحقاً عندما نحقق الهدف الأكبر”.

وعن أقتراب منتخب مصر من التأهل إلي مونديال روسيا ، رفض الحضري الأفراط في نشوة الفرح قبل الإعلان الرسمي عن وصول الفراعنة لكأس العالم .. قائلا : ” في عالم كرة القدم لا يجب على المرء ابداً أن يعتمد على حسابات التأهل فالأمر يعتمد بشكل كلي على مدي العزيمة والمثابرة والطموح للفوز في كل مباراة على حدة للوصول إلي الحلم في النهاية”.

وختتم عصام الحضري حديثه بتأكيده أنه يؤمن بقدرات الكتيبة الحالية لمنتخب مصر وأنهم قادرين على إتمام المهمة خلال الـ 180 دقيقة لمباراتي الجولتين الأخيرتين أمام الكونغو وغانا”.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الخامسة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا برصيد 9 نقاط ، ويحتاج منتخبنا الوطني الفوز على منتخب الكونغو وفشل منتخب أوغندا في تحقيق الفوز على منتخب غانا لأعلان تأهل الفراعنة رسميا إلي كأس العالم بعد عقود من الزمن على مدار 27 عام.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الحضري : الفوز بـ 37 بطولة لا يضاهي حٌلم كأس العالم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

This entry was posted in رياضة. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً