اللبنانية نور ديب أسقطت الروسية كوفاليفا في الدورة الدولية للتنس

انطلقت بعد ظهر الثلاثاء  الدورة الدولية الأولى بالتنس  للسيدات التي ينظمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة على ملاعبه في الكسليك تحت اشراف الاتحادين الدولي واللبناني للعبة برعاية بنك بيبلوس وكومرشال انشورنس وابي اللمع بتروليوم  وتعنايل واوريجنال مارينز وسبور اكسبير وبحضور جمهور غفير من هواة اللعبة.

تشارك في الدورتين(الدورة الأولى بين 26 ايلول و1 تشرين الاول والثانية بين 2 تشرين الأول و8 تشرين الأول)  لاعبات   من اكثر من عشرين دولة   وتبلغ جوائزهما المالية ثلاثين الف دولار(15 الف دولار لكل دورة).وفي النتائج الأولية في الدور 32 وفي فئة فردي السيدات،فازت اللبنانية نور ديب (15 سنة) على الروسية ايفا كوفاليفا (7-6)(3-6)(7-6) في مباراة ماراتونية دامت ثلاث ساعات و15 دقيقة .وفازت الروسية  فكتوريا كان على الكندية سارة زين الدين(6-0)(6-0) و الروسية ماريا زوتوفا على السويدية مارتينا بتروفيتش(6-1)(6-0).

وفي فئة زوجي السيدات فازت الاميركية الكسندرا ريلاي والصربية دراغينيا فوكوفيتش على  السويدية مولي هيلغيسون والبولونية داريا وولكزاك (7-5)(6-4) .

ويختتم الأربعاء دور ال32 بحيث تقام المباريات ابتداء من الساعة الرابعة من بعد الظهر (4 مباريات عند الساعة الرابعة و4 عند الساعة الخامسة و4 عند الساعة السادسة على ان تقام المباراة الأخيرة في الدور 32 عند الساعة السابعة).

This entry was posted in رياضة. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً