المنتخب يبدأ في الضغط العالي بمنتصف الشوط الأول

بدأ المنتخب الوطني الأول في القيام بمهام الضغط العالي على المنتخب الأوغندي من ثلث الملعب، وذلك للحصول على الكرة امام دفاعات أوغندا التي بدأت في التوتر فور وصول لاعبي المنتخب الى منطقة الجزاء، من مباراة المنتخب الوطني المصري ونظيره الأوغندي المقامة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 التي ستقام بروسيا العام المقبلة.

وبالرغم من حصول المنتخب على الكرة بالشكل الأفضل في النصف ساعة الأولى من الشوط الأول والمباراة الا أن اللاعبون لم يستطعوا التمكن من استغلال الفرص التي لاحت أمامهم بسبب عدم وجود تنسيق هجومي بين صلاح ومحمود كهربا، وغياب ترزيجيه.

بينما شهدت الربع ساعة الأولى محاولات هجومية على استحياء أمام مرمى المنتخب الأوغندي.

حاول محمود كهربا الوصول الى مرمى أوغندا في 3 هجمات اثنان منها خرجا بعيداً عن المرمي، وهجمة اءت من تصويبة ضعيفة في الدقيقة التاسعة.

بينما استطاع الحضري التصدي لهجمتين في دقيقة واحدة الأولى من عرضية خطيره، والثانية من تدخل مع أحمد حجازي مدافع المنتخب.

واعلن هيكتور كوبر قائمة للمنتخب مكونة من :”عصام الحضري ، أحمد فتحي، محمد عبد الشافي، رامي ربيعة أحمد حجازي، محمد النني، طارق حامد، محمود ترزيجيه، محمد صلاح، عبد الله السعيد، ومحمود كهربا”، وهي قائمة يراهن هيكتور يراهن بها المدرب على عناصر الثقة في التحدي الجديد الذي ينتظر أن يخوضه الفراعنة.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان المنتخب يبدأ في الضغط العالي بمنتصف الشوط الأول ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

This entry was posted in رياضة. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً