النهائي الأسيوي إقبال جماهيري كثيف على بيع تذاكر مباراة الهلال واوراوا الياباني

النهائي الأسيوي إقبال جماهيري غفير علي شبابيك بيع تذاكر المباراة بين فريق الهلال السعودي و نظيرة الياباني, شهدت مراكز البيع التي قامت مؤسسة صلة بتحديدها و هي شريك تسويق نادي الهلال، وجود أعداد كبيرة من الجماهير الهلاية لشراء تذاكر ذهاب ختامي بطولة دوري أبطال آسيا 2017، والذي يقوم باستضافة فيه فريق الهلال مثيله أوراوا الياباني و ذلك  يوم السبت القادم 18 من شهر نوفمبر، على أرض ملعب الملك فهد العالمي في العاصمة السعودية الرياض.

و روجت مؤسسة صلة في وقت ماضي، أن بيع التذاكر سوف يبدأ هذا النهار الأربعاء نحو الساعة الرابعة عصراً، داخل نادي الهلال وملعب صاحب السمو الأمير فيصل بن فهد وملعب الملك فهد العالمي.

و قامت شركة صلة بتحديد يوم الأربعاء اليوم و يوم الخميس و يوم الجمعة هذه الأيام متاحه لبيع تذاكر المباراة, ولا يكون متاح بيع التذاكر يوم السبت الذى ستقام فيه تلك المباراة, و هذا لتجنب ازدحام الجماهير.

أشخاص ممنوعون من حضور مباراة النهائي الأسيوي

عقد البارحة الندوة التنظيمية الثانية لماتش ذهاب نهائي بطولة أبطال آسيا عام 2017، التي ستتم إقامة عشية يوم السبت القادم  بين نادي الهلال و نظيرة اوراوا الياباني في ملعب ملعب كرة الملك فهد العالمي بالرياض.

وتقرر في الندوة الذي تواجد به ممثلين من جميع الجهات ذات الارتباط من بينهم مندوب التحالف الآسيوي،لا يتم بيع تذاكر المباراة في يوم الماتش وسيتم الاكتفاء بالبيع أثناء الثلاثة أيام الماضية له، و سيتم منع أي شخص من منع المشجعين الذين لا تتوافر معهم تذاكر، من الدخول إلى الملعب عبر نقاط التفتيش ، للحد من ازداد بشكل مضاعف التكدس.

اثني عشر مليون ريال أرباح متوقعة لذهاب النهائي الآسيوي

نادي الهلال بالاشتراك مع شركة صلة يحددون اليوم الأربعاء بداية لبيع تذاكر المباراة و حذر نادي الهلال مشجعيه أن التذاكر لا تكون متاحة يوم المباراة.

النهائي الأسيوي إقبال جماهيري كثيف على بيع تذاكر مباراة الهلال واوراوا اليابانيالنهائي الأسيوي إقبال جماهيري كثيف على بيع تذاكر مباراة الهلال واوراوا الياباني
النهائي الأسيوي

 

أسعار التذاكر

مباراة الهلال

3000 للمنصة الذهبية

2000 للمنصة الفضية

300 للممتازة

40 للموحدة

مباراة أوراوا الياباني

7000 ريال للمنصة الذهبية

للمنصة الفضية 4000

للممتازة 500

50 للموحدة

 

This entry was posted in منوعات. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً