الوقوف على مسرح مكتبة الإسكندرية من أهم تجاربي

يواصل الفنان علي ربيع بروفات عروض «مسرح مصر»، ويقدم حاليًا عرضين يحملان عنوان «أوبرا عايدة، وقرب قرب» على مدار 3 أيام أسبوعيًا، الخميس والجمعة والسبت، مؤكدًا أنه استفاد الكثير من الوقوف على خشبة المسرح خاصة أنه يجد ردود الفعل من الجمهور بشكل مباشر.

وأضاف في تصريحاته لـ«المصري اليوم»: «حب وتشجيع الجمهور هو الحافز الذي يدفعني دائمًا للبحث عن أفكار مميزة، ولذلك قررت أن تكون خطواتي القادمة سواء في السينما أو التليفزيون مدروسة، وبالفعل أقوم حاليًا بقراءة أكثر من سيناريو لمسلسل أشارك فيه لرمضان 2018».

وعن تجربته في تقديم عروض لمسرح مصر بالإسكندرية قال: «كانت من أهم التجارب في مشواري، وكنت أقدم وزملائي عرضا تحت عنوان «وزير السعادة» على مدار 5 أيام في عيد الأضحى الماضي، وهو العرض المسرحي الأول الذي يقدم في تاريخ مكتبة الإسكندرية، وشرفنا بحضور محافظ الإسكندرية د.محمد سلطان وأسرته، وكان استقبال الجمهور فيه حفاوة شديدة جدًا».

وأشار «علي»: «الحمد لله فيلمي «خير وبركة» حقق حتى الآن 12 مليون جنيه، ويتواجد في مركز جيد بهرم الإيرادات، ومازال ينافس بقوة رغم صعوبة الموسم ومازال أمامه فرصة لتحقيق إيرادات أفضل مع استمرار تواجده في دور العرض».

معروف أن خير وبركة عن فكرة لعلي ربيع وكتب لها السيناريو جورج عزمي وتولى إخراجه سامح عبدالعزيز وشارك «علي» بطولته محمد عبدالرحمن وكريم عفيفي وتارا عماد ومحمد ثروت ومي سليم وبيومي فؤاد.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

انت الان تتصفح خبر بعنوان علي ربيع: الوقوف على مسرح مكتبة الإسكندرية من أهم تجاربي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

This entry was posted in مشاهير. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً