انسحاب سكراين من النسخة الجديدة من أفلام هيل بوي

انسحب الممثل البريطاني إد سكراين من أداء دور جندي أميركي من أصل آسيوي كان من المقرر أن يقوم به في أحدث سلسلة أفلام “هيل بوي”.

وقال سكراين (34 عاما) إنه لن يقوم بدور الرائد بن دايميو، وهو ضابط سابق بسلاح مشاة البحرية الأميركية (المارينز)، في سلسلة أفلام “هيل بوي” المعروفة. وأضاف “قررت التنحي (عن الدور) حتى يتم إسناده لشخص (آخر) بطريقة مناسبة”.

وكتب سكراين في بيان نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر “قبلت الدور دون أن أكون على علم بأن الشخصية في القصة الحقيقية لها أصول آسيوية مختلطة“.

وقال سكراين إنه منذ الإعلان عن أنه سيقدم دور دايميو “كان هناك حوار محتدم وقلق مفهوم”.

وأضاف الممثل البريطاني “من الواضح أن تقديم هذه الشخصية بطريقة دقيقة ثقافيا يحمل أهمية بالنسبة لأناس، وإهمال هذه المسؤولية من شأنه مواصلة نزعة مشوبة بالقلق حيال حجب قصص الأقليات العرقية وأصواتها في الفن”، وقال “أعتقد أنه من المهم احترام ذلك”.

ويأتي قرار سكراين وسط حملات قام بها ممثلون من السود والأصول الآسيوية المختلطة في بريطانيا والولايات المتحدة ودول أخرى لإنهاء ممارسة تجميل الصورة -بمعنى قيام الممثلين من ذوي البشرة البيضاء بأدوار شخصيات من ذوي البشرة غير البيضاء- في السينما والمسرح.

انت الان تتصفح خبر بعنوان انسحاب سكراين من النسخة الجديدة من أفلام هيل بوي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الجزيرة نت

This entry was posted in مشاهير. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً