باريس سان جيرمان مهدد بالإقصاء من دوري أبطال أوروبا بسبب نيمار

 

كشفت عدة تقارير فرنسية اليوم إلي بحث مسئولي الاتحاد الأوروبي إقصاء فريق باريس سان جيرمان من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري.

وتسبب تعاقد باريس سان جيرمان الفرنسي مع الدولي البرازيلي نيمار من صفوف برشلونة الاسباني مقابل 222 مليون يورو خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية في ضغط أندية ريال مدريد وبايرن ميونيخ ويوفنتوس الإيطالي على مسئولي الاتحاد الأوروبي للإطاحة بالفريق الباريسي من البطولة القارية الأوروبية لمخالفة قواعد اللعب المالي النظيف.

وكان الملياردير القطري ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان قد أكد قبل غلق باب سوق الإنتقالات الصيفية بشهر أغسطس الماضي أن فريقه سيقوم ببيع عدد من نجومه منعاً لأختراق قواعد اللعب المالي النظيف ، إلا أن فريق العاصمة الباريسية لم ينجح سوي في بيع كل من الإيفواري سيرجي أورييه لصفوف توتنهام هوتسبير الإنجليزي مقابل 25 مليون يورو، والفرنسي ماتويدي لفريق يوفنتوس مقابل 20 مليون يورو.

انت الان تتصفح خبر بعنوان باريس سان جيرمان مهدد بالإقصاء من دوري أبطال أوروبا بسبب نيمار ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

This entry was posted in رياضة. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً