بالصور.. «بيت الشيطان» الأكثر رعبا في العالم

الرعب وإضفاء نوع من المهابة على النفس هو ما يدفع البعض إلى القيام بابتكارات لكنها مرعبة.. ففي بلدة راتومكا، على بعد خمسة كيلومترات من العاصمة البيلاروسية مينسك، يجد الزائر بيتًا يدعى “بيت الرعب” أو “بيت الشيطان” بحسب ما اصطلح على تسميته الأهالي. 

البيت المخيف جدًا، بحسب ما تقول منصة الموقع الإلكتروني “باس فيد” الأمريكي، يتجنب الكثيرون من الناس مجرد المرور من أمامه، وخاصة في الليل، حيث تظهر الأيدي والهياكل العظمية خارجة من بين الجدران، كأنها وحوش تحاول الفرار من هذه الجدران، التي توقفها عن الفتك بالناس، في تجسيدٍ لأفلام الرعب الهوليوودية بطريقة مبتكرة.

ويزين البيت مجموعة ضخمة من عشرات الجماجم السوداء التي تغطي هيكل السقف، وهو مايجعل البيت الكبير الأكثر رعبا في بيلاروسيا على الإطلاق، وواحدًا من أكثر البيوت رعبًا في العالم إن لم يكن أكثرها تجسيدًا للخوف.

وانتشرت صور البيت المخيف على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل فيروسي، حيث أشاد الكثيرون بمالك ومصمم بيت المرعب. ومع ذلك، فإنه من أسباب شهرة المنزل، شكوى الجيران من جارهم الذي يقوم ببعض التصرفات غريبة الأطوار، حتى أن بعضهم قدم شكاوى إلى السلطات المحلية للوقف على طبيعة ما يقوم به المالك.

This entry was posted in منوعات. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً