بالصور..«صنع في مصر» يغزو مهرجان الجونة السينمائي – عايز آكل

حقائب اليد التي حملتها النجمات، في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، خطفت الأنظار وأثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي سريعا لأنها صناعة مصرية 100%.

اختارت نيللي كريم وشيرين رضا وسلمى أبو ضيف نفس العلامة التجارية وهي «أختين» التي ظهرت مؤخرا ولاقت اعجاب النجمات ليس فقط في مصر ولكن هوليوود أيضًا.

ايما واتسون
ايما واتسون

فقد اختارت النجمة إيما واتسون وبريتني سنو  وكريس جينير والدة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان نفس العلامة للظهور بها في المناسبات الهامة.

شيرين رضا

لذلك اختارت نيللي كريم وشيرين رضا وسلمى أبو ضيف العلامة المصرية الأشهر للظهور بها على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة. وطهرت نيللي وهي ممسكة بحقيبة أختين والتي ارتدت سلمى أبو ضيف حقيبة مماثلة لها وتحمل اسم Palmette Minaudiere Gold Hexagon، وييبدأ سعرها من 875 دولار وذلك للمطلية بالنيكل، بينما المطلية بالذهب فيقدر سعرها بـ980 دولار، وهذه هي التي أطلت بها نيللي وسلمى، وهي غير متوفرة للبيع في مصر

كيف وصلت للعالمية

استطاعت حقائب أختين أن تنال اعجاب نجمات العالم ليس فقط بسبب تصميمها المختلف والمميز ولكن لاهتمامها بالجودة في المقام الاول لتقديم منتج مختلف بالفعل من جميع الجوانب.

كريس جينير
كريس جينير

ولكن الجودة والتصميم عوامل لانجاح العالمة ولكن العامل الاهم هو التسويق لذلك تواصلت «الاختين»آية  وموناز عبد الرؤوف مع الاستايلست الخاص بالنجمات والمشاهير ومنهم ديانا روس وكريس جينير والدة النجمة الأمريكية كيم كارداشيان وذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعي وموقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

ديانا روس
ديانا روس

بالفعل استطاعت الفتيات بالذوق المختلف والاهتمام بالجودة والتسويق الجيد الوصول بمنتجاتهم المصرية 100% إلى العالمية والحفاظ على الصناعات اليدوية المصرية بقالب عصري.

ايما روبرتس
ايما روبرتس
This entry was posted in اكسترا. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً