بالفيديو.. سان جيرمان يهز قلعة البافارى بـ”ثلاثية” وسيلتك يتخطى أندرلخت

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، فوزه الثانى على التوالى فى دورى أبطال أوروبا، على حساب ضيفه بايرن ميونخ الألمانى، بنتيجة 3/0، مساء الأربعاء، على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بالمسابقة.

 

افتتح البرازيلى دانى ألفيس، التسجيل لنادى العاصمة الفرنسية، فى الدقيقة الثانية من بداية المباراة، من صناعة مواطنه نيمار، وأضاف نجم أوروجواى إدينسون كافانى الهدف الثانى، فى الدقيقة 31، واختتم نيمار دا سيلفا الثلاثية، فى الدقيقة 63 من زمن المباراة.

 

وفى نفس المجموعة، نجح سيلتك الاسكتلندى فى حقيق فوز كاسح على أندرلخت البلجيكى، بنتيجة 3-0، على ملعب الأخير “كونستت فاندن ستوك”، أحرزها ليج غريفيت فى الدقيقة 38، وباتريك روبرتس، فى الدقيقة 50، وسكوت سينكليز، فى الدقيقة 90. 

 

وأصبح نادى باريس سان جيرمان يغرد منفردا فى صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية، بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، بعدما فاز فى الجولة الأولى على سلتيك الاسكتلندى، بخمسة أهداف نظيفة، علما بأن الأخير يتقاسم المركز الثانى مع بايرن ميونخ الذى تجمد رصيده عند 3 نقاط، بعد فوزه فى افتتاح مشواره على أندرلخت البلجيكى بثلاثة أهداف دون رد.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بالفيديو.. سان جيرمان يهز قلعة البافارى بـ”ثلاثية” وسيلتك يتخطى أندرلخت ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

This entry was posted in رياضة. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً