بالفيديو.. نجلاء بدر تعلق على أزمة سامح عبد العزيز وتؤكّد “أنا خارج الطوفان”!

بالفيديو.. نجلاء بدر تعلق على أزمة سامح عبد العزيز وتؤكّد “أنا خارج الطوفان”!

فوشيا – خاص

ساندت الفنانة المصرية نجلاء بدر، المخرج سامح عبدالعزيز في أزمته الأخيرة التي اتهم فيها بحيازة مواد مخدرة، وجرى الإفراج عنه مؤخرًا، موضحة أن سامح من المخرجين المتميزين وساعدها كثيرًا ودعمها فنيًا وكذلك العديد من النجوم والنجمات، ويتميز بحسن الخلق والشهامة.

وقالت في لقاء خاص مع “فوشيا” خلال مشاركتها في حفل العرض الخاص لفيلم “الخلية” للفنان أحمد عز والمخرج طارق العريان إنها لم تعتمد أبدًا على أدوار الإغراء لدخول عالم السينما، ولكن مظهرها هو الذي يوحي بذلك للمنتجين الذين حاصروها بهذه الأدوار، مشيرة إلى أنها نجحت في الخروج منها اخيراً، وقدمت أعمالاً تكشف عن موهبتها الحقيقية مثل دورها في مسلسل “بين السرايات”.

وأكدت نجلاء بدر أنها لم ولن تشارك في تصوير الجزء الثاني من مسلسل “الطوفان” وقد أعلنت ذلك منذ حوالي 8 أشهر، معربة عن سعادتها بنجاح مسلسل “رمضان كريم” الذي قدمت فيه دوراً مختلفاً ومركباً كما حدث في مسلسلها “من 30 يوم” والذي عرض أيضًا في رمضان، وهي الأدوار التي تعشقها؛ لأنها تثبت قدرتها وموهبتها الفنية.

شاهد الفيديو..

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

This entry was posted in مشاهير and tagged أزمة, أنا, الطوفان, العزيز, بالفيديو, بدر, تعلق, خارج, سامح, عبد, على, نجلاء, وتؤكد. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً