بالفيديو.. نور الشناوي يطرح ألبومه الأول «بره الصندوق»

طرح المطرب نور الشناوي أولى ألبوماته بعنوان “بره الصندوق”، أمس الأربعاء.

ويضم الألبوم 16 أغنية هم: “سمار عينه – بره الصندوق – شريط حكايات – ماشية – الإحساس إياه – أغاني العاشقين – ملكة جمال – عشرة سنين – الشوق مش بيهدى – بصبح عليك – عكس الجاذبية – شفتك من بعيد – أنا لما بقول – إلى حد ما – مش طبيعية – أكون نفسي”.

وقال نور إنه اختار كل أغنيات الألبوم بعناية شديدة، مؤكدا أن إلالهام كان حاضرا من جده عبد الحليم حافظ في أغنيات ألبومه، وحرص على التعاون مع كبار الشعراء ومنهم أحمد مرزوق وهاني الصغير وباسم عادل وأسامة محرز ومؤمن سالم، وأيضا الملحنين محمد رحيم والملحن خالد البكري والملحن محمد يحيى والملحن أحمد فرحات ليخرج الألبوم بالصورة التي عليها.

وكان قد قدم نور الشناوي أولى كليباته بعنوان “سمار عينه” على قناته الرسمية بموقع «يوتيوب» والذي قارب على المليون مشاهدة.

يذكر أن نور الشناوي هو حفيد الفنان الكبير كمال الشناوي من ناحية الأب، كما أن خال والدته هو الفنان العظيم عبد الحليم حافظ، حيث إن أخت العندليب علية شبانة هي جدته من ناحيه الأم.

بدأ نور الشناوي الدخول في عالم الموسيقى بالدراسة بكلية التربية الموسيقية وبالأوبرا في قسم المواهب الصغيرة كما أنه خريج المعهد العالي للموسيقى العربية وتنوعت دراسته بين دراسة العود والبيانو والعود وتتلمذ على يد الأستاذ الدكتور عاطف عبدالحميد أستاذ العود والغناء بكلية التربية الموسيقية وأيضا على يد الشيخ محمد الهلباوي المقرئ والمنشد الكبير، كما قام بدراسة البيانو من معهد ترينتي بلندن.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بالفيديو.. نور الشناوي يطرح ألبومه الأول «بره الصندوق» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

This entry was posted in مشاهير. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً