بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان.. من يتغلب فى صراع المهارات؟

 

تعد مواجهة فريقى بايرن ميونخ الألمانى مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسى، هى الأبرز فى مواجهات اليوم الأربعاء، بالجولة الثانية لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا، لما يضمانه من لاعبين أصحاب مهارات عالية، تمنحهم حلولا أمام مرمى الخصم بلا توقف.

 

فسان جيرمان أصبح يعج بهؤلاء اللاعبين أصحاب المهارات الخاصة، وعلى رأسهم البرازيلى نيمار دا سيلفا، ومواطنه دانى ألفيش، والأرجنتينى دى ماريا، بجانب المهاجم الفرنسى الشاب كيليان مبابى، والأورجوانى ماركو فيراتى.

 

أما بايرن ميونخ فمثله مثل خصمه، يضم كوكبة من النجوم الموهوبين، وعلى رأسهم الهولندى آريين روبن، والفرنسى فرانك ريبيرى، والكولومبى جوميز رودريغيز، بجانب مهاجمين من العيار الثقيل مثل الألمانى توماس مولر والبولندى روبرت ليفاندوفسكى، بخلاف امتلاكه خط وسط قوى بقيادة التشيلى أرتورو فيدال والنمساوى دافيد ألابا، ويذود عن مرماه حارس عملاق هو مانويل نوير.

 

كل هذه الأسماء فى الفريقين وما يملكوه من قدرات خاصة، ترشح أن يكون اللقاء قويا ومثيرا وساخنا فى أحداثه وأهدافه، بما قد يضعه على رأس أفضل مباريات هذه الجولة.

 

المثير أن كلا الفريقين يعانى فى الدورى المحلى ببلاده، ولم يقدما المستوى المتوقع منهما، فبايرن ميونخ سقط فى فخ التعادل مع فولفسبورج قبل أيام، بنتيجة 2-2، كما أنه يحتل المركز الثالث، بـ13 نقطة من 6 مباريات، متأخرا عن بوروسيا دورتموند المتصدر، بفارق 3 نقاط.

 

وفى المقابل، سقط سان جيرمان فى فخ التعادل السلبى، مع مضيفه مونبلييه، ليفقد نقطتين غاليتين فى محاولته لاستعادة اللقب المحلى، رغم أنه يتصدر المسابقة بـ19 نقطة، من 7 مباريات، متفوقا على ملاحقه فريق موناكو بنقطة واحدة.

 

ولذا يتطلع كل من الفريقين إلى استغلال مباراة اليوم للخروج سريعا من كبوته المحلية وتحقيق انتصاره الثانى على التوالى فى مجموعته الأوروبية، إذ أن سان جيرمان فاز 5-0 على مضيفه سلتيك الاسكتلندى، ليتصدر المجموعة، بفارق الأهداف أمام بايرن، الذى فاز على ضيفه أندرلخت البلجيكى بثلاثية نظيفة.

 

ويأمل سان جيرمان فى استعادة جهود نجمه الشهير البرازيلى نيمار دا سيلفا أغلى لاعب فى تاريخ كرة القدم، بعد الإصابة فى القدم، التى حرمته من المشاركة فى لقاء مونبلييه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان.. من يتغلب فى صراع المهارات؟ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

This entry was posted in رياضة. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً