بحضور الأبطال.. “فوشيا” تشارك في العرض الخاص لفيلم “الخلية”

بحضور الأبطال.. “فوشيا” تشارك في العرض الخاص لفيلم “الخلية”

فوشيا – خاص

شاركت كاميرا “فوشيا” في فعاليات حفل العرض الخاص لفيلم “الخلية” بطولة أحمد عز ومن إخراج طارق العريان، بحضور معظم أبطال العمل وهم محمد ممدوح وسامر المصري وأمينة خليل وعائشة بن أحمد ومجموعة كبيرة من الإعلاميين والصحفيين ونخبة كبيرة من نجوم ونجمات الوسط الفني.

وأعرب الفنان أحمد عز بطل العمل عن سعادته بالتعاون مع المخرج الكبير طارق العريان، ومع هذه المجموعة من الفنانين المتميزين، مشيرًا إلى أنه يجسد في الفيلم شخصية ضابط من العمليات الخاصة يتعرض أثناء عمله إلى عمليات إرهابية تؤثر عليه في العمل.

وقالت النجمة التونسية عائشة بن أحمد، إنها تلعب دور “نهى” زوجة الفنان أحمد عز ولديها ابن “علي” عمره 10 سنوات وهي صديقة الفنانة أمينة خليل “سلمى” وتحدث لها مشاكل بسبب عمل زوجها وتكون ضحية الأحداث.

وأشار الفنان المصري محمود عبدالغني إلى أن الفيلم من الأفلام المتميزة وهذا أمر طبيعي نتيجة تعاون فنان كبير مثل أحمد عز مع مخرج عبقري وهو طارق العريان.

فيلم “الخلية” من نوعية أفلام الأكشن البوليسية حيث تدور أحداثه حول ضابط عمليات خاصة وهو أحمد عز يهاجم الإرهابيين ويمنعهم من تنفيذ عمليات إرهابية ما تؤثر هذه الضغوط على عمله وحياة أسرته.

شاهدي الفيديو..

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

This entry was posted in مشاهير and tagged الأبطال, الخاص, الخلية, العرض, بحضور, تشارك, فوشيا, في, لفيلم. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً