بطولة «أم الإمارات» لجوجيتسو السيدات الجمعة

كتبت نهى نجيب………………….تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة (أم الإمارات)، أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن استعداداته لإطلاق النسخة الثانية من بطولة أم الإمارات لجوجيتسو السيدات 2017-2018 (بطولة سيدات الإمارات للجوجيتسو سابقاً)، التي ستقام الجمعة الموافق الـ 29 سبتمبر الجاري في (آيبيك أرينا) بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي. وتحظى البطولة للمرة الأولى بدعم ورعاية «أم الإمارات»، في خطوة تسهم نحو تشجيع السيدات من مواطنات دولة الإمارات على المشاركة فيها وتعزيز حضور الرياضة بين مختلف فئات المجتمع والمهتمين من السيدات.

وأشار اتحاد الإمارات للجوجيتسو إلى بدء استقبال طلبات المشاركة للجولة الأولى من البطولة منذ شهر أغسطس الماضي وحتى 25 من سبتمبر الجاري، للاعبات ما فوق الأربعة عشر عاماً من العمر.

وتقام البطولة وفق استعدادات خاصة تتوافق مع طبيعتها، حيث تقتصر المشاركة على اللاعبات الإماراتيات، وبحضور جماهيري نسائي فقط، كما جرى اختيار طاقم تحكيم من السيدات خصيصاً لهذه البطولة، إضافة إلى الطواقم الطبية والفنية.

من جانبها، قالت سميرة الرميثي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو: إن النسخة الثانية لبطولة سيدات الإمارات للجوجيتسو والتي نتشرف بأنها ستحمل اسم «أم الإمارات»، تأتي في إطار أهدافنا الرامية إلى نشر ثقافة رياضة الجوجيتسو في المجتمع، والتي لا تقتصر على الذكور فقط، وإنما التأكيد على أنها تناسب السيدات أيضاً.

This entry was posted in رياضة. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً