بعد إقالة «أنشيلوتي».. مدرب هوفنهايم يوضح حقيقة ترشيحه لتدريب بايرن ميونخ

تجنب جوليان ناجلزمان، مدرب فريق هوفنهايم الألماني، الرد على الأسئلة التي أحاطت به بشأن إمكانية توليه تدريب فريق بايرن ميونخ، حامل لقب الدوري الألماني «بوندزليجا» في المواسم الخمسة الأخيرة، عقب إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي من تدريب الفريق البافاري، اليوم الخميس.

وصرح «ناجلزمان» لمحطة «شبورت 1» التليفزيونية الألمانية، قبل لقاء هوفنهايم مع مضيفه لودوجوريتس رازجراد البلغاري في بطولة الدوري الأوروبي، اليوم الخميس: «لا أريد أن أشغل ذهني بذلك، لا أرغب في إقحام نفسي في تلك التكهنات».

وأضاف: «لا علاقة لي بهذا الأمر على الإطلاق».

كانت تقارير إعلامية ألمانية تكهنت بأن «ناجلزمان»، 30 عامًا، ربما يكون أحد المرشحين البارزين لتولى تدريب بايرن.

وفي مقابلة أجريت معه مؤخرًا، لم يخف «ناجلزمان» سرًا في أنه يحلم بتدريب بايرن يومًا ما، غير أنه سرعان ما تقدم بالاعتذار لـ«أنشيلوتي»، مشيرًا إلى أن تعليقه لم يكن بمثابة طلب منه لتدريب الفريق، ولم يكن لها مرجعية حاليًا.

يذكر أن بايرن قرر إقالة «أنشيلوتي»، عقب خسارة الفريق المدوية «0-3» أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، في بطولة دوري أبطال أوروبا، أمس الأربعاء.

وأعلن بايرن أن الفرنسي ويلي سانيول، مدافع الفريق السابق، الذي كان ضمن أفراد طاقمه الفني، سيتولى قيادة بايرن في لقائه المقبل بالدوري الألماني أمام هيرتا برلين، الأحد القادم.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

انت الان تتصفح خبر بعنوان بعد إقالة «أنشيلوتي».. مدرب هوفنهايم يوضح حقيقة ترشيحه لتدريب بايرن ميونخ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

This entry was posted in رياضة. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً