بوليفيا تعلن عن قائمتها استعدادا لمواجهة البرازيل وأوروجواي في تصفيات المونديال

 

 ضم ماوريسيو سوريا، المدير الفني للمنتخب البوليفي الأول لكرة القدم، أربعة لاعبين من المحترفين بالخارج لصفوف فريقه لمواجهة البرازيل وأوروجواي في الجولتين الأخيرتين من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

واستدعى سوريا كل من الحارس كارلوس لامبي، لاعب فريق هواتشيباتو التشيلي، ولاعب الوسط جاسماني كامبوس من بانكوك جلاس التايلاندي والمهاجمين برونو ميراندا من دي سي يونايتد الأمريكي ومارسيلو مارتينز من وهان زال الصيني، وذلك للمشاركة مع بوليفيا في هاتين المباراتين المقرر إقامتهما يومي الخامس والعاشر من تشرين أول/أكتوبر المقبل.

وتحتل بوليفيا المركز قبل الأخير في ترتيب منتخبات تصفيات القارة الأمريكية الجنوبية برصيد 13 نقطة، حيث انتفت جميع حظوظها في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل للمونديال.

وفيما يلي نسلط الضوء على قائمة المنتخب البوليفي المكونة من 26 لاعبا:

حراسة المرمى: كارلوس لامبي وروبن كوردانو وروميل كوينيونيز.

الدفاع: دييجو بيخارانو ومارفين بيخارانو وخوسيه ساجريدو وماريو كويلار ورونالد رالديس وادوارد زينتينو وجابرييل فالفيردي وخوردي كانديا ولويس هاكوين.

وسط الملعب: بيدرو أزوجوي ودييجو واير وكريستيان ماتشادو وليونيل خوستينيانو وموسيس فيارويل وراؤول كاسترو وجاسمانس كامبوس واليخاندرو تشوماسيرو.

الهجوم: خوان كارلوس أرسي وبرونو ميراندا ومارسيلو مارتينز وجيلبرت الفاريز وخوان ادواردو فيرو ورودريجو فارجاس.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بوليفيا تعلن عن قائمتها استعدادا لمواجهة البرازيل وأوروجواي في تصفيات المونديال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

This entry was posted in رياضة. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً