تولاي هارون تبحث عن سعاد حسني في “الليلة الأولى”!

تولاي هارون تبحث عن سعاد حسني في “الليلة الأولى”!

<!–

–>

ربى الحايك

بداية قوية تشهدها الفنانة السورية المتألقة تولاي هارون في تحضيراتها للموسم المقبل. فبعد انتهائها من تصوير مسلسلات “حريم الشاويش” و”غضبان” و”شفيق وخليل” وتصوير مشاهدها الأولى في المسلسل المشترك “رمال الذاكرة” في الأردن، بدأت هارون تصوير دورها في مسلسل “الليلة الأولى” قبل أيام قليلة.

وفي تصريح خاص لموقع “فوشيا”، أوضحت هارون أنها تؤدي في العمل شخصية “سعاد” وهي سيدة متزوجة تتسم بالهدوء. تجمعها علاقة حب لطيفة مع زوجها تظهر ضمن العمل بمشاهد كوميدية بعيدة عن التهريج، كما تنتظر مع زوجها أن يمنّ الله عليهما بطفل يضيف السعادة والفرح إلى حياتهما.

وتعمل “سعاد” لدى صاحبة الفندق وتقع مع ضيوف ونزلاء الفندق بمواقف كوميدية كثيرة، وتشعر بالغيرة على زوجها من زائرات الفندق.

وما يميّز شخصيتها التي تقدمها بحسب ما كشفته هارون لـ”فوشيا”، أنها سيدة معجبة جداً بالفنانة سعاد حسني وتحاول أن تقلّدها بتصرفاتها وغنجها وحركاتها الأمر الذي يضفي على الشخصية رونقها الخاص.

وأعربت هارون عن سعادتها بالعمل ضمن فريق عمل متميز وأجواء تسودها روح التفاهم والمحبة ومع المخرج عمار تميم، مؤكدة أن هذه التفاصيل تنعكس على العمل وسيشهدها المتابعون عند العرض.

من جانب آخر، تقرأ هارون عدداً من النصوص للمفاضلة بينها في إطار تحضيراتها وإطلالاتها في الموسم الدرامي المقبل.

This entry was posted in مشاهير and tagged الأولى, الليلة, تبحث, تولاي, حسني, سعاد, عن, في, هارون. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً