جمهور الإسكندرية يحتشد لحفل علي الحجار في «ساقية الصاوي».. والفنان: «في انتظاركم»

li”,”slideshow”:false,”controlNav”:false,”pausePlay”:true,”prevText”:” Previous“,”nextText”:” Next“,”playText”:” Play“,”pauseText”:” Pause“,”smoothHeight”:true}”>


  • 1/2

  • 2/2

نشر الفنان علي الحجار، صورة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تظهر تنظيم محموعة من شباب محافظة الاسكندرية رحلة خاصة لحضور حفلته بساقية الصاوي مساء اليوم.

وقال «الحجار»، على صفحته بـ«فيسبوك»، مساء الأربعاء: «جمهور إسكندرية الكريم مجمعين بعض وجايين مخصوص لحفلة ساقية الصاوي و بعتولنا الصورة دي، أشوفكم على خير إن شاء الله».

ويظهر في الصورة التي التقطتها عدسة المصور محمد أحمد، مجموعة من جمهور الحجار، أمام أتوبيس سياحي يحمل ملصقًا كبيرًا للفنان.

ومن جانبه، قال أيمن أحمد، منظم فاعلية ترحال جمهور الإسكندرية، إن الجمهور متحمس جدًا لهذا الترحال، مضيفًا: «نمشي لك بلاد يا صاحب الحنجرة الذهبية»، حسب التعبير.

ويقيم الفنان علي الحجار حفله الشهري على مسرح ساقية الصاوي في الأربعاء الأخير من كل شهر، كما يقيم حفله الثاني يوم السابع من أكتوبر المقبل على نفس المسرح.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان جمهور الإسكندرية يحتشد لحفل علي الحجار في «ساقية الصاوي».. والفنان: «في انتظاركم» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

This entry was posted in مشاهير. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً