جنات تحتفل بزفافها: اطمنت معاك يا حمادة

احتفلت الفنانة المغربية جنات، بزفافها، على المحامي محمد عثمان نعمان، وسط حضور عدد من الأقارب ونجوم الفن والشخصيات العامة، بأحد فنادق القاهرة، معربة عن سعادتها لضيوفها وحضورهم، لافتًة أن فرحتها اكتملت بوجودهم.

وغنت لزوجها أغنية خاصة «يا حمادة»، والتي أهدته إياها، وهي من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع توما، وتضمنت الأغنية التي أهدتها الفنانة لزوجها على «يا حمادة.. فرحي بزيادة حاسة خلاص بأمان وسعادة واطمنت معاك يا حمادة».

وغنت أيضًا «لو عشت معاك بالدنيا وما فيها، هحتاج إيه بعديها خلاص كل اللي بحلم بيه دلوقتي في إيديا.. أنا من زمان شايفاك بعنيا وبقلبي»، وشهد الحفل الذي تضمن زفتين على الطريقتين المصرية والمغربية بالشمعدانات والطرابيش، والتي ارتدتها الراقصات، وتألقت الفنانة بفستان أبيض مطرز، بالإضافة إلى تاج مرصع فوق الرأس.

حضر الحفل كل من الملحن عمرو مصطفى، والشاعر أيمن بهجت قمر، والفنانون سميرة سعيد، ومحمد حماقي، وهشام عباس، ورامي صبري، وتامر عاشور، ومصطفى قمر، ومحمد ثروت، وبهاء سلطان، وعلى ربيع، وعصام كاريكا، والإعلامية جيهان عبدالله، والمستشار بهاء الدين أبوشقة.

وشاركت الفنان محمد حماقي أغنيته «مابلاش» بعدما طالبها الفنان بالصعود، وقدم الفنانون، محمد حماقي، وهشام عباس، ومصطفى قمر، ورامي صبري، وسميرة سعيد، وتامر عاشور باقة متنوعة من أغانيهم، بمشاركة العروسين، حيث كانت الفنانة قد احتفلت الشهر الماضي، بليلة «الحنة» في دولة المغرب.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

انت الان تتصفح خبر بعنوان جنات تحتفل بزفافها: اطمنت معاك يا حمادة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

This entry was posted in مشاهير. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً