حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات عبر نظام نور

حركة النقل الداخلي أعلنت عنها إدارة التعليم بالرياض وسوف تتم حركة التنقلات الداخلية خلال يومين وذلك من خلال برنامج نور، وأكدت منطقة الرياض التعليمية أن حركة النقل الداخليه تتسم بالشفافية والمرونة دون وجود أى عقبات فى النقل من أجل تحقيق الاستقرار للمعلمين والمعلمات الراغبين فى النقل حسب رغباتهم.

 

 

رابط الاستعلام عن حركة النقل الداخلي

يمكن للسادة المعلمين والمعلمات الاستعلام عن حركة النقل الداخلية من الرابط الرسمي عبر نظام نور من هنا، وذلك بعد الدخول بكلمة السر واسم المستخدم لمتابعة حركة التنقلات الداخلية، ويتم الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور فى وقت التقديم السابق عبر نظام نور.

حركة النقل الداخلي
حركة النقل الداخلي

 

حركة النقل الداخلي عبر نظام نور

أكد مدير شؤون المعلمين فى منطقة حائل أن حركة النقل حققت رغبات ما يقارب من 1956 معلما ممن طلبوا النقل والذى بلغ عددهم 3441 وهو ما يعادل نسبة 56.84 فى المئة، كما حققت المنطقة ايضاً رغبات 1190 معلمة من إجمالي 2347 معلمة بما يعادل 50.7 فى المئة.

إعتماد حركة النقل الداخلي

اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة حائل حركة النقل الداخليه سعود بن فهيد العبدة، حركة النقل للمعلمين والمعلمات وذلك لاتمام السنة الدراسية الحالية وأكد أن الإدارة حرصت على إنجاز أكبر عدد من رغبات السادة المتقدمين للتنقلات الداخلية وذلك لتوفير الاستقرار للمعلمين والمعلمات فى إطار رغباتهم، واعرب عن تمنياته للسادة المتقدمين للحصول على رغباتهم.

 

 

This entry was posted in منوعات. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً