خاص بالمستندات.. “الحكاية” تكشف تفاصيل أزمة سموحة مع لاعبى سوريا

فجر نادى سموحة، برئاسة محمد فرج عامر، أزمة بدون مقدمات مع لاعبيه السوريين الذين كان قد تعاقد معهما مؤخرا، بإعلان فسخ التعاقد مع مؤيد الخولى ونصوح النكدلى.

 

أزمة تشعبت بين الطرفين، وكل له قصته وأسبابه التى رواها خلال الساعات الأخيرة من مساء أمس الإثنين، فسموحة أكد أن السبب يتعلق بخلافات مالية مع ناديهما السابقين، بينما خرجت روايات أخرى تؤكد أن سموحة رفض إتمام التعاقد لضعف المستوى الفنى للاعبين، وهو ما رفضه اللاعبين الذين أكدا عكس كل هذه الأقاويل.

 

“الحكاية” تمكنت من الحصول على مستندات تؤكد عكس الراوية التى أدلى بها سموحة، من خلال إفادات توضح أن النادى السكندرى يشيد بالمستوى الفنى للاعبين، ويشدد على أن سبب إنهاء التعاقد معهما عدم تمكن النادى من إجراءات الإقامة لهما فى مصر.

 

92b95044de.jpg

 

سموحة أعلن عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، بأن إدارة النادى فوجئت بوجود عقد سارى بين اللاعبين مع ناديهما السابقين “الجيش والكرامة السوريين”، ومطالبة الناديين بـ30% من قيمة عقد اللاعبين، وهو ما رفضه سموحة، نظرا لوجود اتفاق مسبق مع اللاعبين بألا يكون هناك مطالبة بأى مبالغ مالية، وبناء عليه تم توجيه الشكر لهما.

 

a51c4a9932.jpg

 

بينما أنكر السورى مؤيد الخولى، لـ”الحكاية”، ما أشيع بالساعات الأخيرة، حول أن سموحة تراجع عن ضمهما لضعف مستواهما الفنى، مشددا على امتلاكهما خطابين موقعين ومختومين من سموحة يؤكدا فيه كفاءتهما الفنية العالية.

 

وتابع بأنهما جاءا لمصر بناء على طلب سموحة، وبسبب سمعته الطيبة، رغم العروض الأخرى، والذى أرسل لهما تذاكر طيران بأعلى درجة “فى أى بى”، ولم يأتيا للاختبارات بل للتعاقد مباشرة.

 

وردا على عقبة سريان عقدهما مع ناديهما السابقين، التى أعلنها سموحة سببا فى إنهاء التعاقد، قال إنه عن نفسه كان يتبقى فى عقده الذى ينتهى بنهاية هذا الموسم، خوض مباراتين فقط مع فريقه، كانا تأجلا بسبب ظروف مشاركة منتخب بلاده بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم المقبل، ومن ثم كان انتقاله حرا لسموحة، خاصة أنه اتفق وديا مع إدارة ناديه على إنهاء عقده دون انتظار مشاركته لهاتين المباراتين.

 

5414dc241f.jpg

 

وروى تفاصيل الساعات الأخيرة مع سموحة، قائلا إنه تلقى اتصالا من عاطف حفنى مدير الكرة بالنادى، مساء أول أمس، يطلبه وزميله النكدلى لمنحهما مقدم التعاقد، ولكنه فوجئ بالحديث عن أزمة فى الإقامة الخاصة بهما، ومحاولة حلها، ثم تلقى مساء أمس طلبا منه بفسخ العقد بالتراضى.

 

d412f7a836.jpg

 

وأضاف بأن هناك لاعبين سوريين تعاقدت معهم أندية مثل الزمالك والرجاء والإنتاج الحربى، ولم تحدث أى أزمة فى الإقامة، موضحا أنه وزميله أكثر طرف متضرر، لأن باب القيد فى الدوريات اقترب من الإغلاق، رغم امتلاكهما عروضا أخرى ولكن لم يحسما أمرهما.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان خاص بالمستندات.. “الحكاية” تكشف تفاصيل أزمة سموحة مع لاعبى سوريا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

This entry was posted in رياضة. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً