دورتموند يتعاقد رسميا مع تولجان من هوفنهايم

تعاقد نادي بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الأربعاء رسميا مع المدافع جيريمي تولجان من هوفنهايم ، الذي ضم فيليز باسلاك من دورتموند على سبيل الإعارة.

 

ووافق تولجان /23 عاما/ ، المتوج مع منتخب الشباب الألماني بكأس الأمم الأوروبية لمنتخبات تحت 21 عاما ، على عقد يستمر حتى عام 2022 مع دورتموند إثر انتقاله مقابل خمسة ملايين يورو (ستة ملايين دولار).

 

وقال مايكل زورك مدير الكرة بدورتموند في تصريحات لموقع النادي على الإنترنت “جيريمي يمكنه اللعب على الجانبين الأيمن والأيسر بخط الدفاع. إنه لاعب يتمتع بقدرات هائلة على التطور.”

 

أما باسلاك /19 عاما/ ، فقد جدد دورتموند عقده حتى عام 2021 ، قبل أن يعيره إلى هوفنهايم.

 

وأوضح زورك أن باسلاك سيقضي الموسمين المقبلين ضمن صفوف هوفنهايم ، من أجل الحصول على أكبر فرصة ممكنة من المشاركة في المباريات.

 

وكان بوروسيا دورتموند قد أعلن في وقت متأخر مساء الثلاثاء بيع لاعب خط الوسط المهاجم إيمري مور إلى سيلتا فيجو الأسباني بعد أن قضى موسما واحدا فقط في ألمانيا.

 

وكان اللاعب التركي الدولي البالغ من العمر 20 عاما قد انضم إلى دورتموند قادما من نورشيلاند الدنماركي في 2016 لكنه لم ينجح في إثبات نفسه بالفريق الأول.

انت الان تتصفح خبر بعنوان دورتموند يتعاقد رسميا مع تولجان من هوفنهايم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

This entry was posted in رياضة. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً