«روبن» يعلق على الخسارة المذلة لبايرن أمام باريس سان جيرمان

أبدى الهولندي أريين روبن، جناح فريق بايرن ميونخ الألماني، حزنه العميق لخسارة فريقه الموجعة «0-3»، أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية في مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء.

وتقدم الفريق الفرنسي بهدف مبكر للظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش، بعد 84 ثانية فقط من عمر اللقاء، فيما أضاف الأوروجواياني إدينسون كافاني والبرازيلي نيمار دا سيلفا الهدفين الثاني والثالث لفريق العاصمة الفرنسية.

وصرح «روبن»، عقب المباراة: «كنا ندرك قبل اللقاء أن أهم أسلحة سان جيرمان يتمثل في الهجمات المرتدة، ولكننا اضطررنا لمنحهم الكثير من المساحات باندفاعنا نحو الهجوم من أجل التعادل».

وأوضح «روبن»: «ليس من السهل دائمًا الدفاع أمام هذه الطريقة، عندما تخسر (0-3) في دوري الأبطال، فمن الصعب دائمًا أن تنالها».

وتعد هذه هي الهزيمة الأكبر التي تكبدها بايرن خلال مسيرته في مرحلة المجموعات بالمسابقة القارية.

وتجمد رصيد بايرن، بتلك الخسارة، عند ثلاث نقاط في المركز الثاني، بفارق ثلاث نقاط خلف سان جيرمان «المتصدر»، فيما يتفوق بفارق الأهداف فقط على سيلتيك الاسكتلندي، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

انت الان تتصفح خبر بعنوان «روبن» يعلق على الخسارة المذلة لبايرن أمام باريس سان جيرمان ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

This entry was posted in رياضة. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً