رومينيجيه يؤكد على دور خبرات البايرن فى مواجهة سان جيرمان غدا

أعرب كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذى لنادي بايرن ميونيخ الألمانى عن أمله فى أن تلعب خبرة فريقه دورا في صناعة الفارق خلال “المباراة المهيبة” المترقبة غدا الأربعاء، فى ضيافة باريس سان جيرمان الفرنسى، على ملعب “حديقة الأمراء” فى الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لدورى أبطال أوروبا.

وأعرب رومينيجه عن أمله فى أن تتفوق خبرة فريق بايرن على فريق سان جيرمان الذي أنفق ببذخ لتدعيم صفوفه خلال السنوات القليلة الماضية، وخاصة من خلال التعاقد مع البرازيلى نيمار فى صيف هذا العام ليصبح اللاعب الأغلى في تاريخ اللعبة،

وقد تشهد مباراة الغد عودة النمساوى ديفيد ألابا إلى التشكيلة الأساسية لبايرن بعد تعافيه من الإصابة فى القدم واستعادة لياقته.

ويواصل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن اعتماده على حارس المرمى زفن أولريتش الذي يحظى بدعم جميع أعضاء الفريق، رغم الخطأ الذي ارتكبه في مباراة الفريق التي انتهت بالتعادل 2 ـ 2 مع فولفسبورج يوم الجمعة الماضي بالدوري الألماني (بوندزليجا)، ويستمر فى حراسة مرمى الفريق نظرا لغياب الحارس الشهير مانويل نيوير عن صفوف الفريق حتى نهاية 2017 بسبب الإصابة.

وقال الهولندي آريين روبن نجم بايرن إن الفريق لديه ثقة تامة في أولريتش قبل مواجهة سان جيرمان، الذى يتمتع بخط هجوم قوى للغاية حيث يضم خط الهجوم الباريسي كلا من نيمار والأوروجويانى إدينسون كافانى والفرنسي كيليان مبابى.

وقال روبن: “بالطبع ، كانت لحظة قاسية بالنسبة له، ولكنه يتمتع بقوة ذهنية كافية وينتظر أن يقدم مباراة جيدة”، واستنكر روبن ما يتردد بأن بايرن سيكون المرشح الأضعف في هذه المباراة، مضيفا “أثق بأننا سنقدم أنفسنا بشكل جيد” على استاد “حديقة الأمراء” الذى شهد فوز سان جيرمان على بايرن فى جميع المباريات الثلاث التى التقى فيها الفريقان على هذا الملعب.

وقال روبن “أنفق باريس سان جيرمان أكثر منا قليلا، ولكن المال لا يحرز الأهداف، الأداء الجيد على الملعب يسجل الأهداف، والفرق الجيدة تحرز الأهداف”.

انت الان تتصفح خبر بعنوان رومينيجيه يؤكد على دور خبرات البايرن فى مواجهة سان جيرمان غدا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

This entry was posted in رياضة. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً