ريال مدريد يفك عقدة ” ايدونا بارك ” بثلاثية فى دورتموند

تفوق ريال مدريد الأسباني على مضيفه بوروسيا دورتموند الألمانى بثلاثة أهداف لهدف من المباراة التى جرت مساء الثلاثاء على ملعب “سيجنال أيدونا بارك” ، ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري مجموعات أبطال أوروبا، لحساب المجموعة الثامنة .

جاء هدف الريال الأول عبر الويلزي الدولى جاريث بيل بالدقيقة 18 ، ليرفع رصيده من الأهداف لـ(15 هدف) متجاوزا إيان راش (14) ليصبح ثاني أفضل هداف ويلزي في البطولات الأوروبية، بعد راين جيجز (30).

وسجل هدفى الريال الثانى والثالث كريستيانو رونالدو بالدقيقتين 50 و79  ، ليزين مشاركته الأوروبية رقم 150 للنجم ، والمشاركة رقم 400 بقميص ريال مدريد.

سجل الجابونى بيير اوباميانج هدف دورتموند الوحيد بالدقيقة 54 ، وهو الهدف رقم 13 له هذا الموسم في جميع المسابقات أكثر من أي لاعب آخر في الدوريات الخمس الكبرى .

ويعد هذا الانتصار الأول للريال على ملعب سيجنال ايدونا بارك حيث سبق ان لعب 6 مباريات على هذا الملعب تعادل فى 3 وخسر مثلهم. بهذا الفوز واصل النادى الملكى صدارته للمجموعة متساويا مع توتنهام هوتسبير الانجليزي ، الذى فاز على ابويل نيقوسيا القبرصي ولكل منهما 6 نقاط.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ريال مدريد يفك عقدة ” ايدونا بارك ” بثلاثية فى دورتموند ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

This entry was posted in رياضة. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً