زوجة محفوظ عبد الرحمن تنفي تصريحه حول زواج أم كلثوم سرا

نفت الفنانة سميرة عبد العزيز، زوجة الكاتب الراحل محفوظ عبد الرحمن، ما نشر عن زواج الفنانة الراحلة أم كلثوم، بإحدى الصحف على لسان زوجها، معلنة أنها ستقاضي الصحفي، الذي نشر الحوار، الذي شددت أنها لن تسمح بأن يحصل على الشهرة على حساب زوجها الراحل.

وقالت الفنانة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مع الإعلامي جابر القرموطي، أمس الأربعاء، إن زوجها حاول العثور على شهادة زواج للفنانة أم كلثوم، قبل كتابة نص المسلسل، ولم يجد، مضيفة أن زوجها كان لديه الشجاعة لقول ما يريده حيًا.

وعن إعلان الصحفي امتلاكه تسجيل صوتي للراحيل يثبت ما نشره من حوار، أردفت أنها تشكك في صحة هذا التسجيل، مؤكدة أنها على علم بكل اللقاءات الصحفية والفنية التي تمت مع زوجها.

يأتي ذلك على خلفية نشر إحدى الصحف حوارًا، نُسب إلى الكاتب الراحل محفوظ عبد الرحمن، يروي فيه أن الفنانة الراحلة أم كلثوم، تزوجت سرًا من مستشار قضائي، وأنجبا ثلاثة أبناء في السر.

انت الان تتصفح خبر بعنوان زوجة محفوظ عبد الرحمن تنفي تصريحه حول زواج أم كلثوم سرا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

This entry was posted in مشاهير. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً