سأترشح لرئاسة اتحاد الكرة.. وهذا رأيي في «كوبر» (فيديو)

أكد مجدي عبدالغني، نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، أنه سيترشح لرئاسة اتحاد الكرة مستقبلًا.

وفي تصريحات لبرنامج «الحريف»، على قناة «دي إم سي سبورت»، قال «عبدالغني»: «أنوي الترشح لانتخابات اتحاد الكرة، حال قرر المهندس هاني أبوريدة عدم الترشح لدورة أخرى، كما أنوي الترشح كذلك حال نجاح (أبوريدة) في انتخابات الدورة الثانية».

وتطرق «عبدالغني» للحديث عن رأيه في الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني: «طريقة (كوبر) في التدريب لا تعجبني، ولكنها ناجحة إلى حد كبير».

وتابع، عن الفرق بين «كوبر» وحسن شحاتة، المدير الفني السابق للمنتخب: «كل منهما حقق نجاحات مع المنتخب الوطني، وبالتالي فليس هناك من هو أفضل من الأخر بينهما، خاصة حال نجاح (كوبر) في قيادة المنتخب للتأهل لكأس العالم 2018 بروسيا، وهو ما عجز عنه (شحاتة) من قبل أثناء تدريبه للمنتخب».

من ناحية أخرى، نصح «عبدالغني» عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي، بالاعتزال.

وقال «عبدالغني»: «أرغب في أن أنصح عماد متعب بضرورة الاعتزال سريعًا، فهو أكبر من أن يشارك في أخر 10 دقائق من كل مباراة».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

انت الان تتصفح خبر بعنوان مجدي عبدالغني: سأترشح لرئاسة اتحاد الكرة.. وهذا رأيي في «كوبر» (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

This entry was posted in رياضة. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً