ساندي تعلق على إهانة شيرين للشعب التونسي في حفلها الأخير

ساندي تعلق على إهانة شيرين للشعب التونسي في حفلها الأخير

فوشيا – خاص

علقت الفنانة التونسية ساندي، على المشكلة الأخيرة للفنانة المصرية شيرين أثناء تواجدها في حفل بتونس حيث قالت إن ابنتها تطلق على دولة تونس اسم “بقدونس” قائلة إنها تحترم شيرين وتقدرها كفنانة كبيرة وإنها لم تقصد إهانة الشعب التونسي وإن ماحدث هو خطأ غير مقصود رافضة التعليق على الموضوع.

وأضافت في لقاء خاص مع “فوشيا” خلال مشاركتها في حفل العرض الخاص لفيلم “الخلية” للفنان أحمد عز والمخرج طارق العريان أنها ستنتهي من تصوير مسلسلها الجديد “طعم الحياة” بعد إجازة العيد، كما ستطل على جمهورها خلال فترة العيد من خلال فيلم سينمائي بطولة أشرف مصيلحي ونيرمين ماهر، مشيرة إلى أنها لاتعرف اسم الفيلم بسبب تغييره أكثر من مرة منذ انتهائها من تصويره منذ 3 سنوات.

وعن زواجها ومولودتها الجديدة وعلاقتها بأسرتها الصغيرة قالت ساندي إنها سعيدة جدًا في حياتها الزوجية خاصة أن علاقتها بزوجها ليست علاقة زواج فقط ولكنها علاقة صداقة أولاً، لافتة إلى أن ابنتها إيفا عمرها 40 يومًا فقط ولكنها استحوذت على كل حياتها.

يذكر أن الفنانة التونسية ساندي شاركت في عدة أعمال منها “ريجاتا”، “أزمة شرف”، “ظرف طارق”.

شاهدي الفيديو..

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

This entry was posted in مشاهير and tagged إهانة, الأخير, التونسي, تعلق, حفلها, ساندي, شيرين, على, في, للشعب. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً