عاجل.. مركز تسوية المنازعات يحسم موقف مرتضى منصور من انتخابات الزمالك

رفض مركز تسوية النزاعات التابع للجنة الأولمبية المصرية، الطعن المقدم من جانب أحمد سليمان المرشح لرئاسة نادي الزمالك، وأعضاء قائمته، باستبعاد مرتضى منصور، من الانتخابات في القلعة البيضاء.

 

وتقدمت قائمة أحمد سليمان بمذكرة رسمية لمركز تسوية النزاعات، تطلب فيها استبعاد مرتضى منصور، من انتخابات نادي الزمالك بحجة فقده لشرط حسن السمعة، وهي من شروط الترشح لانتخابات النادي في اللائحة الخاصة بالزمالك.

 

وكان مرتضى منصور توجه إلى مركز تسوية النزاعات وترافع بعد الطعن المقدم ضده، وتم رفض الطعن وتم تأييد استمرار مرتضى منصور في السباق الانتخابي.

 

وتشهد انتخابات الزمالك منافسة قوية بين قائمة احمد سليمان و مرتضى منصور

 

حيث ضمت قائمة سليمان :

مصطفى بدوى و هاني العتال على مقعد النائب بالإضافة إلى سيف العماري على مقعد أمين الصندوق فيما جاء على العضوية مصطفى بدوي وحسين السمري ومحمد أبو العلا ومصطفى عبد الخالق وعبدالله جورج ؛ وفضل سليمان أن يخوض الإنتخابات بقائمة منقوصة من نائب وعضو للمجلس.

 

فيما تضم قائمة مرتضى منصور: أحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى فى منصب النائب وحازم ياسين في منصب أمين الصندوق وهانى زادة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار فى العضوية، وذلك بعد اعتذار رحاب أبو رجيلة عن الترشح.

انت الان تتصفح خبر بعنوان عاجل.. مركز تسوية المنازعات يحسم موقف مرتضى منصور من انتخابات الزمالك ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

This entry was posted in رياضة. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً