فاطمة ناصر تعود من قرطاج لتصوير«الحاج نعمان»

تعود الفنانة التونسية فاطمة ناصر إلى مصر خلال ايام لاستكمال تصوير دورها فى مسلسل «عائلة الحاج نعمان» الذى بدأ عرضه يوم 13 نوفمبر الحالى، ويشارك فى بطولته تيم حسن وصلاح عبدالله وأحمد بدير ومن إخراج احمد شفيق. وهو مسلسل من 70 حلقة. وتقول فاطمة: أجسد فى المسلسل دور نادية وهى نموذج للمرأة المصرية بنت اصول من عائلة دمياطية، تعيش مع زوجها وعائلته فى بيت واحد، وعلاقتها مع حماها احمد بدير وزوجها طول الوقت بها صراعات لأنهم جشعون، وقد يؤذون أى أحد من اجل مصلحتهم، ويظهر المسلسل نادية هى صوت الحق فى هذه العائلة.

واضافت فاطمة ناصر هناك مسلسل مصرى آخر أشارك فى بطولته هو الجزء الثانى من مسلسل «نصيبى وقسمتك» مع نيكول سابا ودرة وشيرى عادل ومن إخراج مصطفى فكرى ورامى رزق الله والذى سيعرض أيضا خارج السباق الدرامى الرمضانى، وهو مكون من 9 قصص كل منها عبارة عن خمس حلقات متتالية.

وسأواصل التصوير على مدار عشرة ايام بعد ان شاركت فى فاعليات ايام قرطاج السينمائى فى دورتها الثامنة والعشرين بفيلمين تونسيين، الأول ضمن المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة، وهو «مصطفى زاد» لنضال شطة، والثانى خارج المسابقة، وهو «أمواج متلاطمة» للحبيب المستيرى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فاطمة ناصر تعود من قرطاج لتصوير«الحاج نعمان» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

This entry was posted in مشاهير. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً