فريق عمل ميريام فارس يهديها منتجات من الماركة الأقرب لقلبها.. تعرفي عليها

فريق عمل ميريام فارس يهديها منتجات من الماركة الأقرب لقلبها.. تعرفي عليها

رشا حمدي

يعد فن اختيار الهدايا واحدًا من الأمور المهمة التي يتوجب على أي شخص تعلمها لكي يقوم بشراء الهدية المناسبة والمفيدة لمن يحبهم، ويبدو أن هذا الفن يتقنه فريق عمل الفنانة ميريام فارس، إذ أهداها منتجات من علامة “فندي” الإيطالية الشهيرة.

 

ونشرت النجمة اللبنانية عبر صفحتها على موقع “إنستغرام” صوراً لعلب الهدايا التي حصلت عليها من فريق عملها، ومطبوع عليها علامة “فندي” الشهيرة.

وتعد ميريام فارس من عشاق علامة “فندي”، وتعتمد عليها في إطلالاتها أبرزها الفستان الذهبي مكشوف القدمين والصدر الذي ارتدته من توقيعها، وبدت فيه كأميرة أنيقة، وزاد مكياج عيونها في إبراز جمال الإطلالة.

واختارت النجمة اللبنانية الشابة إطلالة سوداء كاملة من الدار الإيطالية بدت فيها بمنتهى الرقي والتألق، إذ اختارت فستاناً قصيراً من الأمام وطويلاً من الخلف، مع شنطة تجمع عدة ألوان وبوت طويل.

ومع عشقها للاختلاف كان اختيارها للفستان الأسود المطرز بالورود فى غاية الرقي، اذ ساهم الشيفون في إظهار أجزاء من جسدها بشكل ناعم وأنثوي.

وللإطلالة “الكاجوال” من فندي طعم آخر مميز وشبابي، إذ استطاعت ميريام فارس أن تبدو أكثر حيوية وعفوية بقميص أبيض طويل مع “بوت” أحمر طويل أيضا يشبه البنطلون، إلى جانب قرط أحمر يحمل حرف الـ”F” ، وحقيبة مطرزة بوردة كبير.

This entry was posted in مشاهير and tagged الأقرب, الماركة, تعرفي, عليها, عمل, فارس, فريق, لقلبها, من, منتجات, ميريام, يهديها. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً