فريق The 5 يطرح كليب «نكبر سوا»

طرح فريق The 5 كليب أغنية «نكبر سوا»، على قناته الخاصة على اليوتيوب، وهي الأغنية المقرر أن تكون ضمن ألبوم يتم تسجيله في الوقت الحالي وسيُطرح نهاية 2017، من إنتاج سوني ميوزيك.

الأغنية من كلمات الشاعر سليم عساف وألحان أعضاء الفريق أحمد حسن وعادل أشبي، وإنتاج هاري سمرهادل، وتم تصوير الكليب بالكامل في لبنان للمخرج بيدروس تيميزيان.

«نكبر سوا» تجمع بين البوب الحديث ونمط الأغنية الرومانسية، وتعرض قصص خمسة شباب في خمس علاقات ومواقف مختلفة، ويعكس كيف أن لكل منهم شخصًا قريبًا منه يعتمد عليه في الكثير من قراراته، ويترأس هاشتاج #نكبر_سوا في الجزائر ومصر قائمة الهاشتاجات الأكثر استعمالا، وتتولى شركة ريتشارد الحاج للإعلام الحملة التسويقية للفريق في مصر.

معروف أن فريق The 5 أحيا مؤخرًا حفل افتتاح راديو إينرجي بالقاهرة وقدم أداء بحفلات بمولات كبيرة والجامعات في بيروت وقدمت الفرقة عرضًا رائعًا بحفلة Arab Nation Music Awards 2017.

وكجزء من دورهم كسفراء لـ «كلير آند كلير العربية»، قام الفريق بتعزيز أهمية احترام الذات، وتشجيع الفتيات على أن يكُنّ على طبيعتهن ولا يخجلن أبدًا من إظهار مواهبهنّ للعالم، وقاموا بحملة غناء بعدد من المدارس لهذا الغرض.

يذكر أن فريق The 5 يتكون من خمسة أشخاص، هم: محمد بوزهرة وعادل أشبي والجزائري سعيد كرموز والمصري أحمد حسن واللبناني كاظم شمس، ونافسوا على جوائز برنامج The X Factor.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

انت الان تتصفح خبر بعنوان فريق The 5 يطرح كليب «نكبر سوا» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

This entry was posted in مشاهير. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً