فيلم الرسوم المتحركة «كوكو» يتصدر إيرادات السينما فى أمريكا الشمالية

تصدر فيلم الرسوم المتحركة الجديد كوكو إيرادات السينما فى أمريكا الشمالية بإيرادات بلغت 49 مليون دولار.

وتراجع فيلم الحركة والمغامرات جاستيس ليج من المركز الأول فى الأسبوع الماضى إلى المركز الثانى هذا الأسبوع بإيرادات 40.7 مليون دولار، والفيلم من بطولة بن أفليك وهنرى كافيل وغال غادوت وجاسون موموا ومن إخراج زاك سنايدر.

وتراجع الفيلم الدرامى ووندر، من بطولة جوليا روبرتس وجاكوب تريمبلاى وإخراج ستيفن تشبوسكى، من المركز الثانى إلى المركز الثالث هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 22.3 مليون دولار.
وتراجع فيلم الحركة والمغامرات ثور: راغناروك، من المركز الثالث الذى احتله الأسبوع الماضى إلى المركز الرابع هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 16.8 مليون دولار، الفيلم بطولة كريس هيمسوورث ومارك رافالو وكيت بلانشيت، وإخراج تايكا وايتيتى.

وجاء الفيلم الكوميدى داديز هوم 2، بطولة ويل فيريل ومارك ولبرغ، وميل غيبسون، وإخراج شون أندرس، فى المركز الخامس بعد أن كان فى المركز الرابع فى الأسبوع الماضى بإيرادات بلغت 13.3 مليون دولار.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فيلم الرسوم المتحركة «كوكو» يتصدر إيرادات السينما فى أمريكا الشمالية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

This entry was posted in مشاهير. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً