كوتروني يهدي ميلان فوزاً صعباً في الدوري الأوروبي

عزز ميلان الإيطالي صدارته للمجموعة الرابعة، بفوزه الصعب 3 / 2 على ضيفه رييكا الكرواتي، في حين تعادل أيك أثينا اليوناني 2 / 2 مع ضيفه أوستريا فيينا النمساوي.

ورفع ميلان رصيده إلى ست نقاط في الصدارة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه أيك، فيما احتل أوستريا فيينا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وظل رييكا في قاع الترتيب بلا نقاط.

فرض التعادل الإيجابي 1 / 1 نفسه على لقاء إف سي أستانة الكازاخستاني مع ضيفه سلافيا براغ التشيكي، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى في مرحلة المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، التي شهدت أيضا تعادل مكابي تل أبيب الإسرائيلي مع ضيفه فياريال الأسباني بدون أهداف.

وارتفع رصيد فياريال إلى أربع نقاط، ليتربع على الصدارة، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه سلافيا براغ، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما يحتل مكابي تل أبيب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بفارق الأهداف أمام أستانا متذيل الترتيب.

وعزز دينامو كييف الأوكراني آماله في الصعود إلى الأدوار الإقصائية، عقب فوزه المثير 3 / 2 على مضيفه بارتيزان بلجراد الصربي في المجموعة الثانية، التي شهدت أيضا تعادل سكينديربيو الألباني 1 / 1 مع ضيفه يونج بويز السويسري.

ورفع دينامو كييف رصيده إلى ست نقاط في الصدارة منفردا، فيما احتل يونج بويز برصيد نقطتين، متفوقا بفارق نقطة على بارتيزان بلجراد وسكينديربيو، صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

وانتزع سبورتنج براجا البرتغالي فوزا قاتلا 2 / 1 على ضيفه باشاك شهير التركي في المجموعة الثالثة، التي شهدت أيضا فوز لودوجوريتس رازجراد البلغاري على ضيفه هوفنهايم الألماني بنفس النتيجة.

وحافظ براجا على صدارته للمجموعة، عقب ارتفاع رصيده إلى ست نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه رازجراد، فيما احتل باشاك شهير المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وتذيل هوفنهايم الترتيب بلا نقاط.

وعزز ميلان الإيطالي صدارته للمجموعة الرابعة، بفوزه الصعب 3 / 2 على ضيفه رييكا الكرواتي، في حين تعادل أيك أثينا اليوناني 2 / 2 مع ضيفه أوستريا فيينا النمساوي.

ورفع ميلان رصيده إلى ست نقاط في الصدارة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه أيك، فيما احتل أوستريا فيينا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وظل رييكا في قاع الترتيب بلا نقاط.

وتشابكت الأوضاع تماما في المجموعة الخامسة، عقب تعادل إيفرتون الانجليزي مع ضيفه أبولون ليماسول القبرصي 2 / 2، وليون الفرنسي مع ضيفه أتالانتا الإيطالي بهدف لمثله.

واحتفظ أتالانتا بالصدارة برصيد أربع نقاط، بفارق نقطتين أمام أبولون ليماسول وليون، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، فيما قبع إيفرتون في المؤخرة بنقطة واحدة.

وحقق لوكوموتيف موسكو الروسي فوزه الأول في المجموعة السادسة، بفوزه 3 / صفر على ضيفه زلين التشيكي، فيما سقط كوبنهاجن الدنماركي في فخ التعادل السلبي مع مضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي.

واعتلى لوكوموتيف الصدارة برصيد أربع نقاط، فيما تقاسم كوبنهاجن المركز الثاني مع شيريف تيراسبول برصيد نقطتين لكل منهما، وحل زلين في المركز الأخير بعدما تجمد رصيده عند نقطة واحدة.

وانفرد ستيوا بوخارست الروماني بصدارة المجموعة السابعة، عقب فوزه 2 / 1 على مضيفه لوجانو السويسري، فيما تغلب فيكتوريا بلزن التشيكي 3 / 1 على ضيفه هابوعيل بئر السبع الإسرائيلي.

وارتفع رصيد ستيوا إلى ست نقاط في الصدارة، فيما تقاسم بئر السبع المركز الثاني مع فيكتوريا بلزن برصيد ثلاث نقاط، بعدما تساويا في فارق الأهداف، وقبع لوجانو في مؤخرة الترتيب بلا نقاط.

وفي المجموعة الحادية عشر، واصل لاتسيو الإيطالي ونيس الفرنسي انتصاراتهما، بعدما حققا فوزهما الثاني على التوالي.

وتغلب لاتسيو على ضيفه زولت فارجم البلجيكي 2 / صفر، فيما تغلب نيس 3 / صفر على ضيفه فيتيسه أرنهيم الهولندي.

ويعتلي نيس قمة المجموعة برصيد ست نقاط، بفارق الأهداف أمام لاتسيو، صاحب المركز الثاني، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما تذيل فيتيسه وفارجم الترتيب بلا نقاط.

وأحكم زينيت سان بطرسبرج الروسي قبضته على صدارة المجموعة الثانية عشر، بفوزه 3 / 1 على ضيفه ريال سوسييداد الأسباني، فيما تغلب روزنبرج النرويجي على ضيفه فاردار المقدوني بنفس النتيجة.

وتصدر زينيت المجموعة برصيد ست نقاط، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه فريقا ريال سوسييداد وروزنبرج، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، فيما تواجد فاردار في قاع المجموعة بلا نقاط.

انت الان تتصفح خبر بعنوان كوتروني يهدي ميلان فوزاً صعباً في الدوري الأوروبي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

This entry was posted in رياضة. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً