«ماسبيرو» يواجه الفضائيات بأفلام وبرامج إذاعية.. والفضائيات تنافس بحفلات

لا تزال المواجهة قائمة بين «ماسبيرو» والقنوات الفضائية الخاصة، حيث ينافس بـ «43» فيلما ومسرحية خلال موسم عيد الأضحى، حيث يقدم عدد من الأفلام والمسرحيات على 8 قنوات، بدءً من وقفة عيد الأضحى وحتى آخر أيام العيد، واستعادة الأفلام لنجوم الزمن الجميل، بينما يكسر هذه القاعدة 3 أفلام تُعتبر من الأفلام الحديثة، وهم، «أيس كريم في جليم» للفنان عمرو دياب، و«حب البنات» ليلى علوي، أشرف عبدالباقي، و«صعيدي رايح جاي» لهاني رمزي، ومحمد هنيدي، بالإضافة إلى عرض قناة النيل الدولية لتسجيل لقاء «حصري» مع الفنان محمد منير عقب حفلة بمدينه الحمامات التونسية والتي يتحدث فيه عن أغنية «عالم واحد»، بالإضافة إلى حوار للفنان الكوميدي سامح حسين.

وفي المقابل تنافس عدد من القنوات الفضائية الخاصة، بعدد من العروض والبرامج المختلفة، والحفلات لكبار النجوم، كالتالي:
وتحتفل شبكة قنوات «MBC مصر»، بعيد الأضحي بعرض مُختارات مميزة من البرامج والمسرحيات والأفلام الكوميدية المتنوعة عبر قناتي «MBC مصر»، و«MBC مصر2»، من خلال خريطة برامجية شاملة بداية من «الخميس» تبدأ بنقل وقفة عرفات على الهواء مباشرة في تمام العاشرة صباحاً، وتعرض أيضاً في العاشرة مساءً فيلم «الرسالة» بطولة عبدالله غيث، ومني واصف وإخراج مُصطفي العقاد، بالإضافة إلى حلقات مُجمعة خاصة من الدراما التاريخية «عمر»، وفيلم «جوازة ميري»، و«حماتي بتحبني»، «»سيما على بابا«،»صنع في مصر«،»زنقة ستات«، بالإضافة إلى فيلم أجنبي يوميًا في العاشرة مساء، منها»سقوط البيت الأبيض»،«ولفرين»،«تيد»،«موسم القتل».

بينما في«MBC مصر2»تعرض، أفلام،»على جثتي«،»نظرية عمتي«،»حلم عزيز«بطولة أحمد عز، ومي كساب، وشريف منير، و»الأحد«فيلم»ريكلام«، بالإضافة إلى فيلم هندي يوميًا، إضافة إلى المسلسلات الدرامية المختلفة، منها»القيصر«،»مولانا العاشق«،»خطوط حمراء».

فيما تحتفل قناة «المحور» بالعيد، حيث تقدم باقة متنوعة، بدءًا بمراسم الحج، وعدد من الأعمال الفنية، منها الفيلم العربى «عوكل» «حرب الفراولة»، «البيه البواب»، مسلسل «تحت السيطرة»، مسرحية «الواد سيد الشغال»، «شاهد مشفش حاجة»، إضافة إلى برامج «صولا»، وحلقة خاصة مع الفنان بهاء سلطان، «90 دقيقة»، «أحلى النجوم» للاعلامية بوسي شلبي.

بينما تعرض قناة «صدى البلد» حفلات وباقة من المسرحيات والأفلام، بدءًا من وقفة عرفات، حيث تقدم تغطية حية من الأراضي المقدسة، وباقة من البرامج والحفلات الغنائية، للفنانون، أصالة، شيرين عبدالوهاب، الموسيقار عمر خيرت، والأفلام والمسرحيات، ومنها، «الرسالة»، «الناصر صلاح الدين، مسرحية»واحد ليمون والتاني مجنون«، حفل شيرين عبدالوهاب، مريام فارس، فيلم«خطة جيمي»، مسرحية«أخويا هايص وأنا لايص»،«أرض النعام»،«ملك وكتابة».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

انت الان تتصفح خبر بعنوان «ماسبيرو» يواجه الفضائيات بأفلام وبرامج إذاعية.. والفضائيات تنافس بحفلات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

This entry was posted in مشاهير. Bookmark the permalink.
[social-bio]

هل اعجبتك المقالة ؟ إنشرها الان على المواقع الاجتماعية

اترك تعليقاً